بعد ملحمة البرث في الاختيار: صور تجمع بين أبطال الواقع والدراما

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بتدخل الشرطة والقبض على العريس

لقطات عفوية تُذيب القلوب جمعت بين نجوم العالم وأطفالهم في المنزل

  • الخميس، 02 أبريل 2020 الخميس، 02 أبريل 2020
لقطات عفوية تُذيب القلوب جمعت بين نجوم العالم وأطفالهم في المنزل

الحجر المنزلي فُرض على كافة الدول حول العالم مع تخطي عدد الإصابات بـفيروس كورونا مليون إصابة، والتزم نجوم هوليوود ومشاهير العالم بالمنزل الأمر الذي سمح لهم بقضاء وقت طويل مع أطفالهم والنتيجة كانت مجموعة من الصور العفوية المذهلة.


كورونا فيروس

من أبرز النجمات اللاتي التقطن صور عفوية مع أطفالهن كانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان التي ظهرت وهي تشاهد مع زوجها كاني ويست وأطفالها التلفاز خلال ساعات الليل.

كذلك بالنسبة للمغنية العالمية سيارا التي ظهرت مع أطفالها وكانت قد جهزت مكان واسع لمشاهدة أفلام الكارتون مع أطفالها وزوجها، في حين شعر ستيفن ويتش بالملل من مشاهدة برامج الأطفال لفترة طويلة.
أما لاعبة التنس العالمية فظهرت وهي تلعب مع ابنتها داخل المنزل بالألوان حتى أن وجه وملابس سيرينا تلوثت بالألوان وبدت في مظهر مضحك للغاية، وهناك أيضاً المغنية هيلاري داف التي ظهرت وهي تصنع الكعك مع أطفالها في المطبح.


نجوم كرة القدم في الحجر المنزلي

في الوقت نفسه، استغل نجوم كرة القدم الفرصة لقضاء الوقت برفقة أطفالهم ومن أبرز الصور تلك التي جمعت لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو مع أطفاله حيث جلس بجوارهم على الأريكة في أزياء متناسقة تحمل نقشة النمر.

أما لاعب برشلونة ليونيل ميسي فظهر برفقة أطفاله وهي يجلس معهم في المطبخ كذلك بالنسبة لويس سواريز الذي ظهر برفقة ابنه الصغير وهو يلعب معه بألعاب الأطفال.
أما اللاعب كريم بنزيما فاختار أن يعلم ابنه في سن صغيرة كرة القدم فظهر برفقته وهو يلعب معه بالكرة ويوضح له كيفية التسديد بمهارة.
شاهدوا صور مشاهير العالم برفقة أطفالهم في لقطات عفوية مذهلة

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول