شعره ليس الأغرب: شاهد نظارات رامز مجنون رسمي واحكم بنفسك

بعد ملحمة البرث في الاختيار: صور تجمع بين أبطال الواقع والدراما

لقطات عفوية جمعت النجوم مع أطفالهم في المنزل: الأخيرة ضربت ابنها بقوة

  • بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 06 أبريل 2020 الإثنين، 06 أبريل 2020
لقطات عفوية جمعت النجوم مع أطفالهم في المنزل: الأخيرة ضربت ابنها بقوة

البقاء الطويل لـالنجوم العرب في المنزل خلق لحظات مرحة تجمع بينهم وبين أطفالهم حتى أن في بعض الأوقات الأمور زادت عن الحد واتخذت أسلوب غير متوقع على الإطلاق.


النجوم في الحجر المنزلي

من أكثر الصور التي لاقت رواج كبير بين الجمهور كانت صور الإعلامية ريا أبي راشد مع ابنتها والتي علقت عليها قائلة ريا تطير حيث كانت تقفز في أرجاء المنزل برفقة ابنتها.

فكرة القفز أيضاً لم تبتعد كثيراً عن الإعلامية مهيرة عبد العزيز حيث ظلت ابنتها تقفز بجوارها حتى قفزت على والدتها وهي جالسة وتتصفح إحدى المجلات مما حول الوضع كله بطريقة طريفة.
في حين حرص نجوم آخرين على اللعب برفقة أطفالهم مثل الممثل المصري مصطفى خاطر الذي سيطر على سكوتر ابنته وظل يلعب وحده وابنته تحاول استرجاع لعبتها.

ومن ضمن حلقات الاستيلاء على ألعاب الأطفال ما فعله النجم رامي عياش حيث تناول طعام ابنته الصغيرة كنوع من أنواع اللعب والمزاح معها.


النجوم مع أطفالهم

على جانب آخر نجد أن بعض النجوم حرصوا على التقاط صور عائلية مثل النجمة سيرين عبد النور التي ظهرت مع أفراد عائلتها على الغداء كذلك بالنسبة للنجمة أسماء شريف منير التي حاولت ممارسة اليوغا مع ابنتها وزوجها.

الفاشنيستا نهى نبيل حرصت على قضاء الوقت مع ابنتها وقاموا باستعراض الملابس من خزانة نهي واختيار إطلالات منزلية متنوعة، أما نور عريضة فظلت تحاور ابنتها أيلا بطريقة لطيفة ومرحة لتمضية الوقت في المنزل.
أما التصرف الأغرب كان من نصيب وفاء عامر والتي قامت بضرب ابنها خلال تصويره لأحد الفيديوهات على تيك توك حيث اعتقدت أنه يدخن سجائر في حين أنه كان يحاول تقليد أحد المشاهد.
شاهدوا صور النجوم مع أطفالهم في الحجر المنزلي. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول