لإطلالة رسمية أو كاجوال أكثر أناقة: إليك أحذية تشوكا

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 25 يوليو 2020 السبت، 25 يوليو 2020
لإطلالة رسمية أو كاجوال أكثر أناقة: إليك أحذية تشوكا

في بعض الأحيان، تتطلب مشاركتنا الاجتماعية القادمة ارتداء زي أكثر أناقة. تبدأ المشاكل عندما ندرك أن كل جانب من جوانب خزانة ملابسنا تقريباً يتم تقديمه نحو مكانه الخاص، مع كون الأزياء الرسمية للغاية أو غير الرسمية للغاية، ستجدهما الفائزان الواضحان.

الحقيقة هي أن العديد من ملابسنا لا تمتد على الخط الفاصل بين العالمين، عندما نواجه قراراً صعباً بشأن ما نرتديه في مناسبة رسمية بشكل معتدل، ينتهي بنا الأمر عالقاً. لحسن الحظ، هناك خيارات تجعل قرارنا أسهل قليلاً.

كما ترون، عندما يتعلق الأمر بالأحذية، هناك عدد قليل من الخيارات التي يمكن أن تسمح لك بمواجهة العالم الرسمي للغاية، مع الاستمرار في ارتداء الملابس ليوم واحد في البار أو الشاطئ. نحن نتحدث بالطبع عن أحذية تشوكا، فهي مثال على الأحذية الهجينة التي ولدت في رمال الصحراء ولكنها أصبحت منذ ذلك الحين شيئاً أساسياً في الموضة، بعد ظهورها لأول مرة. 

في الألبوم أعلاه، سنرشدك إلى جانب بعض العروض المفضلة من عالم الأحذية تشوكا، الذي سيأخذك من عالم الرمال إلى الشاطئ، مع قطع الأزياء الرسمية أو الكاجوال، مع عليك سوى أن تختار ما يناسبك وتحدد ما تريده وتجديد خزانتك في الوقت ذاته.

وتتميز هذه الأحذية بكونها مصنوعة من الجلد الطبيعي، كذلك مصنوعة من المواد الصديقة للبيئة، مع تصميم داخلي مريح ومبطن يشعرك بالراحة أثناء السير.