أفضل موديلات الأحذية والجلود لعام 2021: إليك المواصفات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 نوفمبر 2021
أفضل موديلات الأحذية والجلود لعام 2021: إليك المواصفات

يهتم الكثير من الرجال بالأحذية، فهي من أكثر ما يُظهر أناقة الرجل، لذا يحرصون دائمًا على متابعة التصميمات الجديدة والعصرية ومواكبة الموضة، لذا نقدم لك أحدث صيحات الأحذية الرجالي وأفضل التصميمات لعام 2021.

أفضل إصدارات دور الأزياء للأحذية والجلود لعام 2021:

وفي هذا الموسم 2021، أطلقت العديد من العلامات التجاري مجموعات رائعة من الأحذية والجلود التي تناسب جميع الأذواق الرجالية، من الأحذية الرياضية والأحذية الكلاسيكية والأحذية الطويلة، ومنها ما يلي:

حذاء الركض الهوائي من Dunhill:

قدمت العلامة التجارية  Dunhill  هذا الإصدار المعاصر الجديد من حذاء الركض الهوائي، وهو مستوحى من أحذية الجري الرياضية الضخمة.

أفضل موديلات الأحذية والجلود لعام 2021: إليك المواصفات

ويجمع هذا الحذاء ما بين جلد العجل الإيطالي، واللمسات اليدوية الأخيرة باستخدام تقنية الـAir burshing.، وهو مصنوع من نعل خفيف الوزن، ما يمنح المادة المطاطية شعورًا بالخفة والنعومة ومناسب للمشي لمسافات طويلة.

تشكيلة من ألكسندر ماكوين 2021:

وقدمت دار ألكسندر ماكوين حذاء مستوحى من إطلالة العمال The Worker Boot ، ويجمع التصميم الجديد بين المواد عالية الجودة والحرفية الفاقئية والتصميم العصري، ويتميز بمقدمة كبيرة عند الإصبع، ونعل مطاطي مضغوط.

وكان قد ظهر في فيلم First Light لجوناثان جليزر، The Worker Boot هو قطعة رئيسية جديدة للرجال، ويسلط الضوء على تطور تصميمات الأحذية باستمرار.

أفضل موديلات الأحذية والجلود لعام 2021: إليك المواصفات

تشكيلة مون بلان  M_Gram 4810 لعام 2021:

ومن أفضل التصميمات للأحذية الرجالية لعام 2021، التشكيلة التي قدمتها العلامة التجارية "مون بلان"، بتصميم جديد مستوحى من تراث الدار التي دخلت إلى عالم المنتجات الجلدية منذ عام 1926، بما يجعلها تصميمات مميزة يظهر من "مون بلان".

وشملت التصميمات الجديدة التي تقدمها "مون بلان" منتجات جلدية بالأحجام الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، بما في ذلك شنطة الظهر، وشنطة "دوفل"، وحافظة لأدوات الكتابة، محفظة نقود، أحزمة جلدية.

وتتميز المجموعات التي تقدمها "مون بلان" بالملمس الناعم والكلاسيكية الحديثة، كما أنها تنتج أشكال مدمجة ومناسبة للجنسين، بألوان أسود وأزرق.

وتتصدر منتجات التشكيلة الجديدة حملة مون بلان العالمية الجديدة بعنوان "ما يحفّزك، يرسم ملامح شخصيتك"، والتي تسلط الضوء على أفراد مميزين يعيدون تعريف معنى النجاح اليوم، يحفزهم هدف أسمى وشغف بما يفعلونه.

تصميمات "بالي" للأحذية الرياضية:

وطرحت العلامة التجارية السويسرية الشهيرة "بالي" تصاميم جديدة من تشكيلة ليفت للأحذية الرياضية، وتضم التصميمات الخاصة بالرجال حذاء ميلفن بمظهره العصري والمثالي لمختلف الإطلالات، وحذاء موني بإطلالة رياضية كلاسيكية.

وكانت العلامة قد طرحت تشكيلة ليفت لأول مرة في موسم خريف وشتاء 2020، وتميزت القطع بنعل مطاطي فائق الخفة وتفاصيل أنيقة مما ساهم في انتشار اسم العلامة وفي تصدرها المبيعات خلال وقت قياسي.

أفضل موديلات الأحذية والجلود لعام 2021: إليك المواصفات

تشكيلة بيرلوتي الجديدة:

وطرحت بيرلوتي مجموعة راقية جديدة من الأحذية، منها  Pulse الذي يعد حذاءً رياضياً مواكباً لآخر صيحات الموضة، يحتوي على جزء علوي منخفض عند الكاحل ويتميز بتصميم حديث مع لمسة ريترو راقية.

ويجمع التصميم الجديد من بيرلوتي بين الكلاسيكية والرياضية، التي تساير أحدث صيحات الموضة، ويكتنف لمسات من تصاميم أحذية السنيكر التي تشتهر بها العلامة على غرار Gravity وFast Track وShadow..

واستوحت مجموعة Pulse إلهامها من مجموعات المبدع كريس فان أش الجديدة والمميزة، وهي تمزج بين العناصر التقنية الرياضية على غرار نعل خارجي سميك مصنوع من المطاط مع خطوط فاقعة باللونين البرتقالي والأزرق.

والمجموعة تحتوي على تفاصيل من النيلون على الجزء العلوي، فضلاً عن بصمة علامة بيرلوتي التي تتمثل بجلد فيتيلو وجلد فينيزيا المكسوّ بالزنجار وقماش كانفا  Signature  والتطريز اليدوي.

ويتوفر حذاء سنيكر Pulse بموديلين، أحدهما حذاء بقماش كانفا Signature، ونيلون مع جلد فيتيلو، والذي يبدو بمظهر عصري ورياضي، أما الموديل الثاني فيكتسي بالنيلون مع جلد فينيزيا وجلد فيتيلو بلون TDM Intenso الشهير، لإضفاء طابع رسمي وفاخر على الحذاء وتوفير الراحة للقدمين.

أحذية Twist من بيرلوتي:

وأزاحت بيرلوتي الستار عن مجموعات التصاميم الجديدة من أحذية Twist  التي تتميز بأسلوب الحياة العصري الكلاسيكي الذي تحتفي به بيرلوتي، واقترن التصميم الجديد بنعل سميك يحمل بصمة الدار، محاكياً تفاصيل أحدث المجموعات التي قدمتها العلامة على منصة عرض الأزياء.

أفضل موديلات الأحذية والجلود لعام 2021: إليك المواصفات

ويتميز الحذاء بقارب كلاسيكي، ونعل خارجي مطاطي سميك، وأربطة جلدية، والدرزات عند المقدمة ما أضفى عليه لمسة من الحداثة، ما جعل الحذاء يجمع ما بين الجرأة والطابع العملي متعدد الاستخدامات.

ويتوفر حذاء Twist بموديلين مختلفين، الموديل الأول مصنوع من قماش كنفا Signature  وجلد فينيزيا، ويجمع بين مونوغرام بيرلوتي الشهير الذي يزاوج بين شعار الدار وعناصر تقنية سكريتو وحرف B على سطح محبب باللون الأسود، مع الزنجار بلونTDM Intenso .

والموديل الثاني مصنوع من جلد فينيزيا مع زنجار يدوي الصنع باللون البنّي المحروقBrun، ليضفي لمسة عصرية على حذاء القارب العصي على الزمن.

نصائح لشراء الحذاء المناسب لك:

وعند شراء الأحذية هناك بعض الأمور التي يجب الالتفات إليها، فالموضة وحدها لا تكفي ولكن عليك اختيار حذاء مناسبك لك ومريح، وهذه بعض النصائح عند شراء الحذاء:

  • تأكد من أن قياس الحذاء مناسب بشكل جيد، ولا تعتمد على أنك ترتدي دائماً مقاساً معيناً.
  •  قم بتجربة الحذاءين وامش بهمها حتى تتأكد من ملائمتهم، خاصة أن معظم الناس لديهم قدم واحدة أكبر من الأخرى، لذا عليك التأكد من قياس كلا القدمين.
  • اترك نصف بوصة "حوالي سنتيمتر واحد" بين طرف إصبع القدم ومقدمة الحذاء، مما يعني أن الحذاء أكبر من القدم.
  • لا تصدق مقولة البائعين إن الحذاء سيتمدد بعد الاستخدام، من البداية قم باختيار حذاء مناسب لك ومريح في الحركة.
  • الجوارب الرفيعة أو السميكة ستؤثر على اختيارك للمقاس، انتبه إلى هذا جيدًا عن قياس الحذاء
  • احرص دائماً على الوقوف والتجول في الحذاء لمعرفة ما إذا كان مريحاً ومناسباً جيداً ولا تزعج أو تفرك في أي مكان. يجب ألا ينزلق كعبك أو ينزلق أثناء المشي.