لماذا تسبب هذا الإعلان في وقوع 500 حادث مروري في روسيا في 24 ساعة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أكتوبر 2014
لماذا تسبب هذا الإعلان في وقوع 500 حادث مروري في روسيا في 24 ساعة؟

وفقاً لما نقلته وسائل الإعلام المحلية في روسيا، تسبب إعلان دعائي وضع على شانة كبيرة في روسيا بغرض لفت الانتباه الأسبوع الماضي في وقوع أكثر من 500 حادث مروري في مدة أل من 24 ساعة في العاصمة الروسية، موسكو.

وأضاف الإعلام الروسي أن الإعلان كان عبارة عن صورة كبيرة لثدي امرأة عارية تمامًا، مشيرًا إلى أن الشرطة تم استدعاءها لمعالجة 517 حادث سير في هذا اليوم، واستقبلت كذلك مئات الاتصالات من سائقين غاضبين بسبب فقدان التركيز الذي تسببت به هذه الصور.

[img:0]

وأرسلت أجهزة الأمن الروسية قواتها لتوقيف كافة السيارات التي طبع عليها الإعلان للحد من خطر الحوادث الناجمة عنها، وتم نقلها إلى موقف سيارات الشرطة حتى يتم تغطيتها. وقال أحد السائقين: "كنت في طريقي لمقابلة مهنية عندما لاحظت صورة مشينة لامرأة عارية، في ذلك الوقت تحديدًا اصطدم بي سائق من خلفي، وقال إنه فقد تركيزه بسبب تلك الصورة أيضًا".

[img:1]

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الشركة المعلنة "إن ذلم لم يكن هدف الشركة، بل أرادت أن تصدر طريقة جديدة للتسويق والإعلان، ولنشر الوعي فيما يخص أمراض سرطان الثدي لدى النساء"، واعتبروا أن الشاحنات يمكنها أن تكون بديلًا مناسبًا للمواصلات العامة التي تُطبَع عليها بشكل عام هذه الإعلانات، أردنا أن نلفت الأنظار إلى هذه الحملة، ولكن ليس بهذه الصورة".

يذكر أن الشركة تعهدت بتحمل تكاليف كل هذه الحوادث، وتصليح سيارات المتضريين.


اقرأ أيضاً: نام قائد طائرة ركاب في الجو فأعلنت فرنسا الحرب عليه

اقرأ أيضاً: مشجع سعودي يقتحم منتدي سيدني ليوجه نصائحه للأستراليين ليفوزوا على الهلال

اقرأ أيضاً: بالصور: أشهر 10 نساء هزمن الرجال في عالم الرياضة!

اقرأ أيضاً: بالفيديو: صينية تفكك صرافاً آلياً بعد ابتلاعه لبطاقتها الأتمانية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة