مشجع سعودي يقتحم منتدي سيدني ليوجه نصائحه للأستراليين ليفوزوا على الهلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مشجع سعودي يقتحم منتدي سيدني ليوجه نصائحه للأستراليين ليفوزوا على الهلال

دخل مشجع سعودي على موقع المنتدى الرسمي لنادي ويسترن سيدني الأسترالي، ووجه إلى مشجعينه عدة نصائح "طريفة"، وذلك قبل لقاء الهلال وسيدني ضمن مبارات نهائي القارة الإفريقية. لم يعلن المشجع عن النادي السعودي الذي ينتمي إليه، ولكن يعتقد بعض المعلقين ميله إلى أن يكون أحد مشجعي نادي النصر، حيث أن صورته التعريفية تظهره وهو واقف في أحد مدرجات نادي النصر، وهو أكبر منافس سعودي لنادي الهلال على المستوى الوطني.

وأضاف المشجع عدة مقاطع مصورة إلى نصائحه التي تمحورت حول كيفية تسديد الأهداف، وبعض التوضيحات عن تفاصيل وطريقة لعب الهلال السعودي في مبارياته، موضحاً: "هؤلاء (.....) يسجلون الأهداف بالكرات القصيرة السريعة، ووضع مثالا على ذلك فيديو لهدف ياسر القحطاني في مرمى الخليج في الدوري، وفيديو آخر لهدف سالم الدوسري أمام الفتح. وتابع: "لديهم طريقة أخرى في التسجيل عبارة عن التسديد المباشر من خارج المنطقة، واستشهد بيفديوهين لسلمان الفرج ونيفيز في مرمى العروبة".

وأضاف المشجع عدة نصائح آخرى لمساعدة سيدني على هزيمة الهلال السعودي، وقال: " لديهم حارس ضعيف لا يتعامل مع الكرات الأرضية، ومدافعو الهلال لا يجيدون التغطية في الكرات الأرضية المتبادلة بسرعة".

وعرض المشجع عدد من الفيديوهات أيضاً التي توضح مواجهات الهلال أمام أولسان، والعين، ثم بدأ بالحديث عن لاعبي الهلال، واصفاً الكوري بإجادة ضربات الرأس، وياسر الشهراني بالجيد هجومياً، وطالب بمراقبة سالم الدوسري، حيث أنه "لاعب يلعب على الجهتين وخطر للغاية"، وتابع: رقم 15 لاعب محظوظ جدا ولديه بعض المهارات وسرعته عالية جداً.

واختتم المشجع شرحه ونصائحه للفريق الأسترالي متساءلاً: "كيف تفوزون؟"، وأجاب بعدد من النصائح الأخرى.

مشجع سعودي يقتحم منتدي سيدني ليوجه نصائحه للأستراليين ليفوزوا على الهلال

اقرأ أيضاً: قائد فريق الاتحاد للاعبي النصر: سأعلن اعتزالي إذا خسرت أمام "نصر كانيدا"

اقرأ أيضاً: كأس آسيا في دبي الأحد القادم

اقرأ أيضاً: حزن سعودي على تفريط نادي الاتحاد في المهاجم الدولي نايف هزازي