مجموعة أحذية "Urban Sail & Sea" من لاكوست

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يوليو 2015
مجموعة أحذية "Urban Sail & Sea" من لاكوست
مقالات ذات صلة
قفازات جلدية للرجال: احتضن قيادتك في الأجواء الباردة
بدون جمهور: كيف سيكون أداء أسبوع الموضة في باريس خلف الأبواب المغلقة؟
دليل تنظيف الأحذية الرياضية والحفاظ على قدميك منتعشة

تقوم تشكيلة Urban Sail & Sea بإدماج أصول لاكوست في مجال الإبحار وطابعها البحري العملي. تستمد هذه المجموعة وحيها من أجواء الريفيرا وهي من أول الأماكن التي ألقت ماركة لاكوست فيها رواجا كبيرا ما بين عشاق الموضة. وتجمع التشكيلة ما بين الطابع الرياضي والاسلوب لتهدينا لاكوست أحذية ذو تصاميم نقية تسمح بحرية في الحركة سواء على متن الباخرة أو في شوارع المدينة.

<

p dir="rtl">بالنسبة للرجال، تأتي أحذية Urban Sail & Sea بتشكيلة فاخرة لنرى اسلوب متجدد في الموديلات الكلاسيكية لتلائم أي إطلالة ولتتماشى مع متطلبات الرجل المدني والعصري، كما تمنح المجموعة طابعاً عملياً وجديداً ليلائم أبرز صيحات الموسم مع لمسة من الفخامة والراحة.

مجموعة أحذية "Urban Sail & Sea" من لاكوست

L.ANDSAILING

تطريح لاكوست موديل L.andsailing الجديد لهذا الموسم وهو تصميم عصري لحذاء الإبحار الكلاسيكي. يأتي مزود بنظام أربطة عمليّ لضمان الدعم والثبات وهو أيضا مبطن من الداخل ليضمن راحة مطلقة للقدمين.

مجموعة أحذية "Urban Sail & Sea" من لاكوست

GAZON SPORT
سحر بحري

صمم هذا الموديل الأنيق ليجمع ما بين الأداء العالي والعصرية في التصميم فهو مصنع من نسيج الجينز لإطلالة حديثة ومتجددة. مصنع بخامات عصرية ومزود بتداخلات مطاطية خفية وجزء علوي غير مبطن يجعله سهل الارتداء ومناسب لرحلات الإبحار في شواطئ الريفيرا.

مجموعة أحذية "Urban Sail & Sea" من لاكوست

KEELLSON
مفاجأة خفيفة

يعود موديل Keellson الكلاسيكي الشهير بطابعه البحري بحلة جديدة لهذا الموسم حيث تقدمه لنا لاكوست بصورة متجددة وعصرية. وتتضمن التجديدات الجلد الأملس والبيكيه على الجوانب التي تذكرنا بتي شرت لاكوست البولو الشهيرة.

احتفلوا بشهر رمضان المبارك بإطلالة تليق به من "إيكو"
مجموعة سانتوني للرجال لربيع و صيف 2015... أناقة دون عناء
أحذية وحقائب سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2015