أحذية أديداس الرياضية بتوقيع «رافي» الآن في دبي

صُممت الأحذية الرياضية وصُنعت بالتعاون مع أفراد من عائلة رافي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 26 يونيو 2022
أحذية أديداس الرياضية بتوقيع «رافي» الآن في دبي

أصدرت شركة أديداس العالمية للملابس الرياضية مجموعة أحذية رياضية محدودة الإصدار «سوبرستار راوي» والذي يتم اقتناؤها في المتاجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة الآن.

حذاء أديداس بتوقيع مطعم رافي

يبدو أن النسخة الفريدة من طراز سوبرستار الكلاسيكي من أديداس، مستعد للارتقاء بأعمال الأحذية إلى مستوى جديد تماماً من خلال الاستقبال الذي تلقته أحذية «سوبرستار راوي» منذ إطلاقها العالمي يوم الخميس 23 يونيو في متاجر الإمارات العربية المتحدة.

أحذية أديداس الرياضية بتوقيع «رافي» الآن في دبي

ويحمل الإصدار الجديد توقيع مطعم رافي الشهير في دبي، حيث صُممت الأحذية الرياضية وصُنعت بالتعاون مع أفراد من عائلة رافي، وهم رافي شوداري وعبد الحميد وأبنائه، وتتميز بأسلوب مميز يمزج بين درجتين من اللون الأخضر وجسم من الجلد الأبيض المائل للصفرة. 

بينما يتميز لسان الحذاء بخريطة مرسومة باليد للنهر الذي يقع في شمال شرق باكستان، وبعدها تم تسمية المطعم على الحذاء باللغة العربية «راوي» وبالإنجليزية «Ravi».

أحذية أديداس الرياضية بتوقيع «رافي» الآن في دبي

مطعم رافي

افتتح مطعم رافي في عام 1978 وسرعان ما احتل مكانة خاصة في قلوب السكان والزوار بطعامه الباكستاني الأصيل الشهير، والذي أبرزه أفضل الأطباق مبيعاً وأطباقه المميزة دجاج بشاوري، دجاج تندوري، ودال الهندي.

وشوهد عشاق الأحذية الرياضية في دبي يصطفون في متاجر مختارة في وقت مبكر من الساعة 4 صباحاً من أجل الحصول على زوج من سوبرستار رافي «أديداس راوي».

أحذية أديداس الرياضية بتوقيع «رافي» الآن في دبي

كجزء من الإطلاق، تم تجديد متجر أديداس الرائد في دبي مول بالكامل، مع إحساس مطعم رافي، مع مطبخ على طراز عربة ريكشو وطاولات وكراسي مطلية باللون الأخضر الذي يحمل علامة رافي التجارية.

وتم تخصيص قمصان معلقة على الجدران مزينة بشعارات رافي وأديداس، في حين تم أيضاً بيع سلع مثل أقنعة الوجه وأغطية النادل الورقية.

أحذية أديداس الرياضية بتوقيع «رافي» الآن في دبي

تقول فيكي فيتزسيمونز، مديرة العلامة التجارية في أديداس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «إن مشاهدة اصطفاف الجمهور ابتداءً من الساعة الرابعة صباحاً عبر متاجرنا هو لسان حال المشاعر والتواصل الذي يتمتع به مجتمع دبي تجاه رافي، وهذا بالضبط ما يجعل هذا التعاون مميزاً للغاية بالنسبة لنا. نهدف إلى الاستمرار في وضع الروابط المجتمعية والأصيلة في صميم مبادراتنا كعلامة تجارية».

في حين أن أديداس لم تعلق على أرقام البيع، إلا أنها ألمحت إلى أن الأحذية كانت يتم بيعها بسرعة وأن بعض المتاجر قد استنفدت بالفعل مخزونها. لذلك، يبدو أن ما بدأ كتجربة يلمح إلى تطوير العلامة التجارية التي قد تحول إلى أكثر من ذلك بكثير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة