مهن أباء الفنانين.. رقم 10 والده ميكانيكي وأصبح هو أحد المشاهير ببلده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 07 يونيو 2020
مهن أباء الفنانين.. رقم 10 والده ميكانيكي وأصبح هو أحد المشاهير ببلده
مقالات ذات صلة
الكشف عن قيمة ثروة الراحل لاري كينغ Larry King أسطورة الإعلام الأمريكي
رابح صقر يُعلن نفاذ تذاكر حفله وتوضيح بشأن أسعارها التي أثارت ضجة
بهاء سلطان يبدأ تسجيل أغانِ "ألبوم الأزمة"

يقول المثل "ابن الوز عوام"، ولكن ليس في كل الأوقات فهناك ابناء لم يعملوا في المجال الذي كان به أبائهم ولكن هناك من عمل في مجال والده أو مجال غير الذي كان يعمل به والده وحقق نجاحًا وأصبح من المشاهير في بلاده.

وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على الفنانين فهناك الكثير منهم عمل في الوسط الفني دون أن يكون والده فنانًا بل أن أحدهم على سبيل المثال كان يعمل والده كميكانيكي سيارات وأصبح هو الأن أحد أشهر الفنانين في بلاده والشرق الأوسط.

وهو ما نستعرضه في الألبوم أعلاه؛ حيث نتناول مهن أباء الفنانين، ماعليك سوى مطالعة الصور وقراءة التعليق أسفل كل صورة: