محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ

بعد فتح المساجد: السعودية تعلن موضوع أول خطبة

موهبة مشتركة كشف عنها المشاهير العرب في الحجر المنزلي

  • بواسطة: حسام الدين عماد الخميس، 02 أبريل 2020 الخميس، 02 أبريل 2020
موهبة مشتركة كشف عنها المشاهير العرب في الحجر المنزلي

مع التوقف شبه التام للحركة الفنية في العالم العربي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العديد من الدول العربية، وقيام حكوماتها بفرض الحجر المنزلي على المواطنين، وجد أغلب المشاهير العرب أنفسهم مضطرون للبقاء في منازلهم.

ماذا يفعل المشاهير في الحجر المنزلي؟

وبسبب حالة الملل التي يسببها البقاء في المنزل لفترة طويلة، فإن هذا يدفع البعض لمحاولة لاستغلال مواهبهم في القيام بشيء ما يحبونه، أو يقومون باكتشاف مواهب جديدة لم يعلموا أنهم يملكونها، وهذا ما فعله النجوم والنجمات العرب في هذه الفترة.

والطريف في الموضوع أن العديد من النجوم والنجمات كشفوا عن موهبة مشتركة يتمتعون بها، حتى لو بإمكانيات أو درجات مختلفة من الإجادة، حيث كانت هذه الموهبة هي الطبخ، واشترك فيها مشاهير رجال ونساء.

ماذا يطبخ المشاهير في الحجر المنزلي؟

وعبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، شارك المشاهير العرب متابعينهم موهبتهم في الطبخ، ونشروا صوراً وفيديوهات من داخل المطبخ خلال إعدادهم مختلف أنواع الأطعمة، والتي جاءت من مطابخ عربية مختلفة.

فعلى سبيل المثال، شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها تحضيرها لأطباق الحلويات المفضلة إليها، حيث نشرت صور وفيديوهات لطريقة إعداد الكيك المنزلي.

بينما قام الفنان أحمد حلمي بنشر مقطع فيديو وهو يقوم بطهي الأكلة الشهيرة سد الحنك، وهي إحدى الحلويات الشهيرة في مصر، وتتكون من الدقيق والقليل من السكر والسمن بالإضافة إلى الماء.

مشاهير عرب يستعرضون مواهبهم في الطبخ

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه والذي نرصد فيه أبرز النجوم والنجمات العرب الذين كشفوا عن موهبتهم في الطبخ خلال فترة الحجر المنزلي، ونتعرف أيضاً على ما يطبخه المشاهير في هذه الفترة؟