برشلونة ينافس ريال مدريد على موهبة ذهبية

النادي الكتالوني يحاول الفوز بموهبة شابة مهمة على حساب الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
برشلونة ينافس ريال مدريد على موهبة ذهبية

أكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أن فريقه يسعى للتعاقد مع اللاعب التركي أردا جولر، الذي يلعب في صفوف فنربخشة و يبلغ من العمر 18 عامًا وهو أحد الأهداف التي وضعتها إدارة نادي ريال مدريد نصب أعينيها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم جولر بعدة أندية كبرى، مثل ريال مدريد وميلان وبوروسيا دورتموند، وأشار لابورتا إلى أن جميع الأندية المهمة في أوروبا تريد التعاقد مع اللاعب الشاب الرائع، وأن برشلونة يتحدث مع فنربخشة بشأن ضم اللاعب.

وأضاف لابورتا أن برشلونة يسعى لتعزيز صفوفه بشكل كبير، من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية، وأن النادي سيقوم بالتعاقد مع المزيد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار إلى أن النادي يتبع خطة معتمدة من رابطة الليجا، من أجل ضم اللاعبين المناسبين، وأنه يسعى لتحقيق أفضل النتائج في الموسم القادم، بعدما استطاع في الموسم الماضي أن يتمكن من الفوز ببطولتي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني "الليجا" تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وبخصوص مشاركة برشلونة في دوري الأبطال، أكد لابورتا أن النادي مستعد للمنافسة على اللقب، وأنهم يرحبون بقرار محققي اليويفا بالسماح للفريق بالمشاركة في البطولة، بعد الجدل الذي أثير حول قضية انضباطية للنادي في الموسم الماضي.

ويأمل نادي برشلونة في الظهور بصورة أفضل خلال بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد توديع البطولة من دور المجموعات في الموسم الماضي بعدما حل النادي الكتالوني في المركز الثالث خلف إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة