بعد ملحمة البرث في الاختيار: صور تجمع بين أبطال الواقع والدراما

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بتدخل الشرطة والقبض على العريس

نجوم أجانب ابتكروا تسريحات وقصات شعر في المنزل بعضها كان كارثي

  • الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020
نجوم أجانب ابتكروا تسريحات وقصات شعر في المنزل بعضها كان كارثي

خلال فترة الحجر المنزلي تعرض أشهر نجوم هوليوود لمواقف صعبة تطلبت منهم تدخل مباشر لحلها للحفاظ  على الصورة المثالية التي يظهروا بها أمام الجمهور في الظروف المعتادة، أبرز هذه المشاكل تسريحات الشعر وظهور الشيب والشعر الأبيض على نجوم هوليوود.


نجوم هوليوود في المنزل

نجم الكوميديا كيفن هارت ظهر على إنستقرام بشكل صادم بسبب الشعر واللحية باللون الأبيض فهو لم يتمكن من الذهاب إلى أحد صالونات التجميل بسبب الحجر المنزلى لكن كيفن ظهر بعد عدة أيام وكان قد صبغ شعره بالمنزل.

اللجوء إلى الصبغة المنزلية هو أحد الحلول التي لجأ لها بعض النجوم مثل الممثلة الشابة إيلي فانينغ والتي تتمتع بشعر أشقر جميل لكنها الشعور بالملل دفعها إلى تغيير لون شعرها وكانت النتيجة أنها حصلت على شعر باللون البرتقالي وهو ما شكل صدمة حقيقية لمتابعي النجمة الشابة.
كما ظهرت أيضاً الممثلة تاميرا موري-هاوسلي بالشعر الأبيض لأنها لم تتمكن من الذهاب إلى صالون التجميل في الفترة الأخيرة ولم تغامر بصبغ شعرها في المنزل.


قصات شعر غريبة للنجوم

الأمر لم يقتصر على صبغ الشعر فقط بل أن بعض المشاهير غامروا بقص شعرهم في المنزل مثل الممثلة الشابة روزاليا التي حصلت على غرة وكانت التجربة ناجحة بدرجة كبيرة لكن قصة الشعر الجديدة غيرت من ملامحها كثيراً.

هناك أيضاً المغنية بينك التي اشتهرت بتسريحة شعر مختلفة وجريئة وخلال تواجدها في المنزل حافظت على نفس الأسلوب الجريء لتسريحات الشعر فاختارت تسريحة تحمل طابع رجالي للغاية.
على جانب آخر، خاص بطل سلسلة أفلام Captain America كريس إيفانز تجربة الحلاقة المنزلية لكن هذه المرة اتخذ دور الحلاق لشقيقه الممثل سكوت إيفانز وكانت النتيجة مقبولة بدرجة كبيرة.
شاهدوا النتائج الكارثية التي وصل لها النجوم عندما قصوا شعرهم بأنفسهم

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول