غضب بين نجوم الزمالك الأجانب وتهديدات بالتصعيد

نجوم الزمالك الأجانب لم يحصلوا على مستحقاتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
غضب بين نجوم الزمالك الأجانب وتهديدات بالتصعيد

أوضحت تقارير رياضية مصرية عن تفاصيل الأزمة التي تواجه اللاعبين الأجانب داخل نادي الزمالك، وذلك نتيجة تأخر صرف مستحقاتهم من الموسم الماضي.

وذكرت التقارير أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة في النادي، أرسل رسالة عبر مجموعة الفريق على تطبيق واتساب، أعرب فيها عن صرف جزء من المستحقات للاعبين المصريين بقيمة تقترب من 20 مليون جنيه، بينما لم يتم صرف أي مبالغ للأجانب بسبب نقص السيولة في الدولار.

وأضاف التقرير أن اللاعبين الأجانب تواصلوا مع عبد الواحد السيد، وأعربوا عن استيائهم من تفضيل صرف مستحقات اللاعبين المصريين فقط، وأوضح مدير الكرة أن هذا القرار اتخذه أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي للنادي.

وأشار التقرير إلى أن عبد الواحد السيد أبلغ اللاعبين الأجانب بأنهم ينتظرون صرف المستحقات المالية المتأخرة من قبل اتحاد الكرة، لكي يتمكنوا من صرف مستحقاتهم المتأخرة من الموسم الماضي.

وجاء في ختام التقرير أنه تم اتفاق الرباعي الأجنبي على تقديم شكوى رسمية ضد الزمالك، وقد قام سامسون والجزيري بذلك بالفعل، ومن المتوقع أن يقدم المثلوثي ونداي أيضًا شكوى لاتحاد الكرة خلال الساعات القادمة.

يذكر أن الجزيري بدأ في إجراءات الشكوى ضد نادي الزمالك بالفعل على الرغم من استمراره في التدريب بين صفوف النادي استعداداً لمواجهة ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة