مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
مقالات ذات صلة
بدر الدين الحسني.. الفقيه الذي أزعج الفرنسيين
ميغان ماركل "تطوي صفحة البروتوكول الملكي"بتسريحة غريبة!
جابر بن حيان.. أبو الكيمياء وأول من اكتشف القلويات

يرث الأبناء والبنات ملامحهم من آبائهم وأمهاتهم بشكل متفاوت، ففي بعض الحالات تكون جينات الأم هي الطاغية، فيكون أبنائها و/أو بناتها نسخ طبق الأصل منهن، وفي حالات أخرى يحدث العكس، فتكون ملامح الأبناء و/أو البنات متطابقة لملامح الأب، وقد يحدث مزيج من هذا وذاك، فيرث البعض ملامح أبيه، بينما يرث الآخر ملامح أمه، أو تكون ملامحه هي مزيج من الاثنين.

بنات مشاهير نسخ طبق الأصل من آبائهن النجوم

وهناك الكثير من مشاهير هوليوود الرجال الذين كانت جيناتهم هي الأقوى، فظهر تأثير هذا واضحاً على ملامح الأبناء، خاصة البنات، فكانت النتيجة أنهن أصبحن نسخ طبق الأصل من آبائهم النجوم.

سيلفستر ستالون: زيجاته وأبنائه وبناته

تزوج الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون Sylvester Stallone  ثلاث مرات: الأولى من ساشا زاك في عام 1974، وأنجب منها ابنين هما سيدج (توفي عام 2012 بسبب أزمة قلبية) وسيرجيو، وقد انتهت هذه الزيجة بالطلاق في عام 1985.

وكانت الزيجة الثانية لستالون من الممثلة بريجيت نيلسون في عام 1985، وانفصلا بعدها بنحو عامين، ولم تثمر زيجتهما عن أي أبناء.

أما الزيجة الثالثة والأخيرة لسيلفستر ستالون فكانت من عارضة الأزياء جينيفر فلافين، وأنجب منها 3 بنات هن: صوفيا وسيستين وسكارليت، وقد قامت بنات النجم الشهير بالظهور كسفيرات لجائزة الغولدن غلوب في حفل توزيع الجوائز عام 2017.

بروس ويليس: زوجاته وبناته

تزوج الممثل الهوليوودي المعروف بروس ويليس Bruce Willis مرتان، الأولى كانت من الممثلة الشهيرة ديمي مور في عام 1987، والتي أنجب منها بناته الثلاث: رومر وسكوت وتالالا، وقد انتهت هذه الزيجة بانفصالهما في عام 1998، قبل أن يقع الطلاق الرسمي بينهما بعدها بعامين.

كانت الزيجة الثانية لويليس من عارضة الأزياء إيما هيمينغ في عام 2009، وقد أثمرت هذه الزيجة عن ابنتين هما: ميبل وإيفيلين.

أرنولد شوازرنيجر: زوجته وأبنائه وبناته

تزوج الممثل الشهير أرنولد شوارزنيجر Arnold Schwarzenegger مرة واحدة بعد عدة علاقات غرامية، حيث كانت زيجته الرسمية الوحيدة من الصحفية ماريا شريفر في عام 1986، حيث أثمرت هذه الزيجة عن ابنتان هما: كاثرين وكريستينا، وابنان هما باتريك وكريستوفر.

وقد استمرت هذه الزيجة حتى عام 2011، بعدما بعدما تم الكشف عن خيانة شوارزنيجر لزوجته مع امرأة كانت تعمل لديهم، حيث أثمرت هذه الزيجة عن ابن غير شرعي.

كلينت إيستوود: زوجاته وأبنائه

اشتهر النجم الهوليوودي المخضرم كلينت إيستوود Clint Eastwood بعلاقاته الغرامية المتعددة، والتي أثمرت عن 8 أبناء وبنات، بعضهم من زيجات رسمية وآخرون من قصص حب لم تكتمل.

كانت أول زيجة لإيستوود من ماجي جونسون في عام 1953، وأنجب منها ابناً وابنة: كايل وأليسون (كلاهما يعملان في مجال السينما والموسيقى)، وقد استمرت هذه الزيجة رسمياً حتى عام 1984، إلا أنه خلالها، فقد ارتبط النجم الشهير بنساء أخريات.

كانت الزيجة الثانية لكلينت إيستوود من المذيعة دينا رويز في عام 1996، وأثمرت عن ابنة هي مورجان، وقد انتهت هذه الزيجة بالانفصال أيضاً في عام 2013.

وبين زيجتيه الأولى والثانية، ارتبط إيستوود بأكثر من امرأة، وأنجب أكثر من ابناً وابنة، من بينهم ابنه الممثل سكوت إيستوود، وابنته عارضة الأزياء فرانشيسكا.

نجوم أورثوا ملامحهم إلى بناتهم

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، والذي نرصد فيه المشاهير الرجال الذين أورثوا ملامحهم إلى بناتهم، فأصبحت البنات نسخاً طبق الأصل من آبائهم النجوم.