كيف اختار رايان رينولدز وبليك ليفلي أسماء بناتهم الفريدة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
كيف اختار رايان رينولدز وبليك ليفلي أسماء بناتهم الفريدة؟

إلى جانب نجاحهم الكبير في أفلام هوليوود، فإن ريان رينولدز وبليك ليفلي هما أبوان مشغولان لثلاثة أطفال. بدأوا عائلتهم مع جيمس، ابنة ولدت في عام 2014، تليها إينز، ابنة أخرى ولدت في عام 2016، على الرغم من أن رايان كان خائفاً من أن يكون الطفل الثالث لهما صبياً، فقد انتهى الأمر بليك إلى ولادة فتاة أخرى تدعى بيتي، ولدت في عام 2019.

كلا الممثلين انفتحوا على الأبوة والأمومة على مر السنين، وتحدثوا من حين لآخر إلى وسائل الإعلام عن أطفالهم. اشتهرت بليك بانتقاد المصورين في عام 2021 بعد أن طاردوا أطفالها ونشروا صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي لوجوههم، مؤكدة أنها لن تسمح باستغلال أطفالها. كما تحدث الزوجان عن كيفية اختيار أسماء بناتهم، وفقاً لموقع The Things.

لماذا سمى رينولدز وبليك ليفلي ابنتهما الأولى جيمس؟

بعد زواجهما عام 2012، رحب بليك ليفلي وريان رينولدز بطفلتهما الأولى في ديسمبر 2014 وأطلقوا عليها «جيمس». نظراً لأن جيمس معروف تقليدياً باسم الذكور، فقد شعر المشجعون على الفور بالفضول بشأن قرار الزوجين بإعطاء الاسم لابنتهما.

اختار الزوجان جيمس لأنها كانت وسيلة لتكريم والد رايان، جيمس، بينما تمكن جيمس رينولدز من مقابلة حفيدته التي سميت باسمه، توفي للأسف في عام 2015.

لماذا سمى ريان وبليك ابنتهما الثانية إينيز؟

بعد عامين من الترحيب بجيمس، أنجب بليك وريان ابنة أخرى تدعى إينيز. لم يؤكد الزوجان رسمياً اسم مولودتهما الجديد، حتى ذكرت العديد من المنشورات أن اسمها كان إينيز بتهجئة خطأ جعلت الاسم إيناس، عندما كانت الطفلة تبلغ 3 أشهر.

هذه المرة، لم يشرح أي من الوالدين سبب استخدامهما لهذا الاسم، تشير التقارير الذاتية إلى أن الاسم يعني «مقدس» أو «عفيف».

لماذا سمى ريان وبليك ابنتهما الثالثة بيتي؟

رحب بليك وريان بابنتهما الثالثة في أكتوبر 2019. ومع ذلك، لم يؤكدوا اسمها حتى كشفت تايلور سويفت - أفضل أصدقاء الزوجين - عن اسمها في أغنيتها Betty لعام 2020. في الأغنية، أشارت تايلور إلى جيمس وإينيز أيضاً كقصيدة لأصدقائها المقربين في السطور.

لكن سلطت بليك القليل من الضوء على الإلهام وراء الاسم حيث اتضح أن اسم بيتي هو تكريم لوالدها الراحل، موضحة أن اسم والدها إرنست براون جونيور، لكنه كان معروفاً باسم إرني ليفلي، كما تخلى عن اسمه الأخير عندما تزوج من والدتها، «إيلين ليفلي»، وكان يعرف باسم بيتي لذا اختارت اسم ابنتها بهذا الاسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة