نظارات شمسية للرجال 2020: 61 اختياراً بين يديك

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 18 يونيو 2020 الخميس، 18 يونيو 2020
نظارات شمسية للرجال 2020: 61 اختياراً بين يديك

قد تكون النظارات الشمسية ضرورية بدون موسم في خزانة أي رجل عصري وأنيق، لكن مع وجود طقس دافئ في الطريق وأشعة شمس لوقت أطول، فهناك المزيد من الأسباب للحصول على زوج جديد من النظارات الشمسية في خزانة الاكسسوارات الخاصة بك.

اظهر بشكل حاد وركز مع الاختيارات- بالألبوم أعلاه- من أفضل النظارات الشمسية لهذا الموسم للرجال، فبخلاف النظارات المعتاد تواجدها في المتاجر، هناك ثلاثة اتجاهات نظارات جديرة بالملاحظة يجب أن تكون على دراية بها الآن وهي تلك المتضخمة والأنيقة وذات الألوان الهادئة للغاية، كذلك بالنسبة للأنماط المستقبلية، التي تجسدها كل من Balenciaga و Prada، التي تم إصدارها مؤخراً، بالإضافة إلى مجموعة مستوحاة- إلى حد كبير- من التسعينات و 2000، نقلاً عن موقع GQ.

مهما كان الأسلوب الذي تختاره- الأشكال الكلاسيكية جيدة أيضاً - ليس من السهل دائماً اختيار زوج جديد من النظارات الشمسية، يرجع ذلك أساساً إلى الكم الهائل من الخيارات في السوق. لذا قم بتجميع اختياراتك على أساس قوة العدسة والألوان المفضلة لديك.

شيء آخر مهم يجب مراعاته هو شكل الوجه. إذا كنت ترغب في ارتداء نظاراتك أكثر من مرة، سيكون من الذكاء التفكير فيما يبدو جيداً عليك. إذا كان لديك وجه مربع، على سبيل المثال، ستستفيد من المنحنيات الناعمة للإطارات المستديرة.

لذا إليك، عزيزي الرجل الأنيق والعصري، في الألبوم أعلاه، 61 اختياراً من النظارات الشمسية للرجال لعام 2020، استعد لتجديد خزانتك الصيفية بمجموعة من النظارات المفضلة لديك.