هاتف آيفون بأسنان ديناصورات حقيقية: إليكم سعره ومواصفاته الفريدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
هاتف آيفون بأسنان ديناصورات حقيقية: إليكم سعره ومواصفاته الفريدة
مقالات ذات صلة
شاهد: تسريبات تكشف عن هاتف آيفون جديد رخيص.. وهذه هي مواصفاته
تسريبات تكشف عن سعر هاتف آيفون 12 المنتظر
غوغل تكشف رسمياً عن هاتفها الجديد Pixel 4a: إليكم سعره وأبرز مواصفاته

يهوى البعض اقتناء أجهزة الآيفون النادرة والثمينة، مثل تلك المصنوعة من الذهب، ولكن هل سمعت من قبل عن هاتف آيفون بأسنان ديناصورات حقيقية؟.. تعرف معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

هاتف آيفون مصنوع من أسنان ديناصورات

سمعنا كثيراً عن أجهزة أيفون المصنوعة من الذهب التي حُفر عليها أسماء حامليها، ولكن يبدو أن التكنولوجيا والابتكار في تقدم كل يوم.

فقد توصلت شركة إلى إنتاج جهاز آيفون بتصميم مختلف، تم طرح جهاز أيفون يحتوي على أسنان ديناصور حقيقية.

وتقوم شركة كافيار Caviar بإنتاج نسخ مخصصة من طرازات آيفون الشهيرة لسنوات عديدة، ولكن هذا العام جاء الابتكار مختلفاً، بعد إنتاج أنواع مختلفة من أجهزة آيفون المطلية بالذهب والمرصعة بالماس؛ تقدم الشركة الروسية أسنان الديناصورات الحقيقية كجزء من تصميمها.

مواصفات هاتف آيفون المصنوع من أسنان الديناصورات

جهاز Tyrannophone الذي تم كشف النقاب عنه مؤخراً، هو هاتف iPhone 13 Pro المصنوع من مادة مركبة خفيفة الوزن، تتميز بإدراج سبيكة مطلية بالذهب عيار أربعة وعشرين قيراطاً.

لكن الشيء المميز حقا في التيرانوفون هو رأس الديناصور المنقوش على ظهره، وهو بالتحديد إحدى أسنان الديناصورات، وهو في الواقع أحد أسنان ديناصور T-Rex التي يبلغ عمرها ثمانين مليون عام.

وكتبت وسائل الإعلام أنه تم تزيين iPhone 13 Pro Tyrannophone الفريد بصورة ثلاثية الأبعاد لرأس ديناصور عينه مصنوعة من العنبر الخالص، والابتسامة المفترسة للوحش عنصر من التفرد لأن إحدى أسنان الديناصور حقيقية.

سعر هاتف آيفون المصنوع من أسنان الديناصورات

وأجهزة آيفون من الذهب الخالص معروف عنها سعرها المرتفع للغاية، مقارنة بالإصدارات التقليدية، حيث يصل سعرها إلى اثنين وأربعين ألف دولار أمريكي.

أما إن كنت تتساءل عن سعر هاتف آيفون الذي يتضمن أسنان ديناصور حقيقية، فهو يبلغ ثمانية آلاف وستمئة وعشرة دولارات أمريكية.

ويمكن لأي شخص يرغب في الحصول على جهاز الآيفون هذا، شراؤه مباشرة من موقع الشركة المنتجة. فهل يمكن أن تكون واحداً من مشتريه؟