مراجعة هاتف هونور 70 5G ومواصفاته (Honor 70 5G)

⭐⭐⭐⭐⭐

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
مراجعة هاتف هونور70 5G  ومواصفاته (Honor 70 5G)

أعلنت شركة هونور HONOR الصينية عن موعد إطلاق هاتف هونور 70 5G (Honor 70 5G) الذي يعد أحدث إضافة لسلسلة هواتفها الذكية المتطورة N، تتميز هذه المجموعة من الهواتف بكاميرات مثيرة للإعجاب وتصميم أنيق وعصري يواكب الموضة.

الكاميرات والتصميم والأداء والمزايا توفر تجربة استخدام متميزة للغاية. تسمح ميزة التصوير Solo Cut Vlog Mode الفريدة من نوعها إمكانية التقاط مقاطع فيديو عمودية عالية الدقة تتعقب شخصاً معيناً في مقطع فيديو جماعي، ما يجعل الهاتف مثالياً لمنشئي محتوى وسائل التواصل الاجتماعي.

يعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل أندرويد، وهو يدعم جميع تطبيقات جوجل بما فيها متجر تطبيقات جوجل بلاي، وسيبدأ طرحه في السوق العالمي اعتباراً من 17 أغسطس/آب بسعر منافس وعروض في حال الطلب المسبق.

التصميم والألوان

مراجعة هاتف هونور 70 5G  ومواصفاته (Honor 70 5G)

يتميز هاتف هونور 70 5G (Honor 70 5G) بأنه رقيق وأنيق المظهر بشكلٍ استثنائي، سمكه يبلغ 7.91 ملم فقط ووزنه لا يتعدى 178 غراماً، لذا فإنه يناسب حقائب اليد الصغيرة والجيوب.

تم تصميم الهاتف لتلبية الأذواق المختلفة للجمهور المهتم بالموضة، وهو متوفر بألوان رائعة هي الفضي الكريستالي ، أسود منتصف الليل، الأخضر الزمردي، والأبيض الثلجي.

الكاميرات والتصوير

مراجعة هاتف هونور 70 5G  ومواصفاته (Honor 70 5G)

يتميز هاتف هونور 70 5G (Honor 70 5G) بكاميرا رئيسية دقتها 54 ميجابكسل من نوع SONY IMX800، هذه الكاميرا تلتقط مزيداً من الضوء وتعطي صوراً أكثر إشراقاً وتفصيلاً، خاصة في ظروف الإضاءة الضعيفة، تم تزويد الهاتف أيضاً بكاميرا ألترا-وايد Ultra-Wide دقتها 50 ميجابكسل قادرة على التقاط صور بزاوية 122 درجة، وهي تعمل أيضاً ككاميرا ماكرو لتصوير الأشياء الصغيرة جداً بوضوح.

قدمت الشركة في هذا الهاتف ابتكارات رائعة لتصوير الفيديو وتمكين جيل الشباب من تحقيق تطلعاتهم في صناعة محتوى مميز، تصوير الفيديو القياسي يكون بدقة 4K ومعدل 30 إطاراً في الثانية.

مراجعة هاتف هونور 70 5G  ومواصفاته (Honor 70 5G)

هذا أول هاتف في العالم يأتي بميزة Solo Cut Vlog Mode، تتيح هذه الميزة للمبدعين تصوير فيديوهات عمودية باستخدام تقنية تتبع التركيز البؤري التلقائي للشخص. وباستخدام زر تغيير تركيز الفيديو، يمكن تسليط الضوء على شيء آخر بنقرة واحدة.

تدعم التقنية هذه أيضاً تحديد هوية الشخص وتتبعه، يتيح ذلك التركيز على شخص معين في مقطع فيديو جماعي. حتى عندما يخرج الشخص من المشهد ثم يعود إليه، تتعرف الكاميرا على هويته وتعود لتتبعه مرة أخرى.

البطارية والشحن

مراجعة هاتف هونور 70 5G  ومواصفاته (Honor 70 5G)

تم تزويد هاتف هونور 70 5G (Honor 70 5G) ببطارية رقيقة تتيح توفير الطاقة وعدم إهدارها. ويدعم الهاتف الشحن السريع بتقنية HONOR Wired SuperCharge وقدرة 66 واط.

يمكن شحن البطارية من 3 إلى 60٪ في 20 دقيقة فقط باستخدام الشاحن الذي يأتي مع الهاتف. يمكنك شرب فنجان قهوة بينما تحصل على شحن يكفي لتشغيل الهاتف يوماً كاملاً.

السعر

مراجعة هاتف هونور 70 5G  ومواصفاته (Honor 70 5G)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة