هددت حياتهم وأصابتهم بأمراض نفسية: معاناة نجوم هوليوود مع الشهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 سبتمبر 2020
هددت حياتهم وأصابتهم بأمراض نفسية: معاناة نجوم هوليوود مع الشهرة
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

قد يعتقد البعض أن للشهرة الكثير من المزايا فحتى إن كان هذا حقيقياً لأنها تمنح الناس المزيد من الفرض إلا أن لها أيضاً جانب مظلم عبر عنه نجوم هوليوود أكثر من مرة، تعرفوا على معاناة النجوم مع الشهرة

نجوم هوليوود الشباب

عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد صرحت أكثر من مرة أن الشهرة ومطاردة المصورين لها كادت أن تكلفها حياتها أكثر من مرة بسبب حوادث السيارات لأن المصورين يقودون بشكل خطير جداً.

نفس المشاكل تقريباً تعرض لها المغني العالمي جاستن تمبرليك الذي اضطر لاتخاذ عدد من الإجراءات القضائية بعد أن تعرضت حياته للخطر من قبل بعض المعجبين والناس الذين قاموا بمطاردته.

هناك نوعيات أخرى من المشاكل التي تعرض لها النجوم بسبب الشهرة الزائدة مثل بطل سلسلة توايلايت روبرت باتينسون الذي تعرض لمشاكل نفسية عديدة بسبب الشهرة حتى أنه أصيب بالاكتئاب ولم يتمكن من مغادرة المنزل على الإطلاق لفترة طويلة حتى أنه لم يستطع الذهاب إلى أي سوبر ماركت لمدة 6 سنوات.

كما تعرضت المغنية بيلي إيليش لمشاكل نفسية بسبب الشهرة الزائدة وعانت من فترة طويلة من الاكتئاب حتى تمكن من الوصول لحالة من التوازن في حياتها للاستمرار في الغناء.

نجوم هوليوود

من أبرز مشاكل النجوم مع الشهرة الخصوصية حيث تعرضت إيما واتسون إلى اختراق حساباتها على السوشيال الميديا وتسريب صور لها من حياتها الشخصية وهو ما سبب لها العديد من المشاكل.

ليدي غاغا أيضاً وصفت الشهرة بأنها تحول حياة الشخص إلى كذبة كبيرة لأن النجوم لا يتوقفون عن الإدعاء في حين وصفت كريستين ستيوارت الشهرة بأنها أسوأ تجربة إنسانية على الإطلاق.

تعرفوا على معاناة النجوم مع الشهرة والجانب المظلم لها

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا