تقرير يكشف معاناة نجوم ريال مدريد بسبب رحيل بنزيما إلى الاتحاد

فينيسيوس ورودريغو يعانيان منذ انتقال بنزيما

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
تقرير يكشف معاناة نجوم ريال مدريد بسبب رحيل بنزيما إلى الاتحاد

أثار كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة، أزمة حادة بين نجمي فريقه السابق ريال مدريد بعد رحيله عن النادي في صيف هذا العام وانضمامه إلى العميد السعودي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ماركا، سجل فينيسيوس جونيور ورودريجو هدفين معًا لأول مرة في هذا الموسم بعد مرور 16 مباراة.

أشار التقرير إلى أن الثنائي البرازيلي تألق في الفوز على سبورتنج براجا البرتغالي بنتيجة 3-0 في دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء.

وأشار التقرير إلى أن معدل التهديف لفينيسيوس ورودريجو انخفض بشدة في أول ثلاثة أشهر من الموسم الحالي مقارنة بنفس الفترة في الموسم الماضي.

وذكر التقرير أن فينيسيوس سجل 4 أهداف بينما سجل رودريجو 3 أهداف، في المقابل سجل فينيسيوس 7 أهداف مقابل 5 أهداف لرودريجو في نفس الفترة من الموسم الماضي.

وأشار التقرير إلى أن المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي يأمل في تحسن معدل التهديف للثنائي في ضوء الخطة اللعب الجديدة التي يلعب فيها جود بيلينجهام والذي سجل 13 هدفًا.

وأضاف التقرير أن فينيسيوس أنهى الموسم الماضي بتسجيل 23 هدفًا مقابل 19 هدفًا لرودريجو، بينما كان بنزيما هداف الفريق بـ31 هدفًا.

وقد شرحت ماركا هذا التراجع الحاد بأن الثنائي البرازيلي يعاني من نقص الدعم الواضح من بنزيما الذي كان يتحرك يمينًا ويسارًا لدعم زملائه في الهجوم.

وختم التقرير بأن إرث بنزيما لم ينتقل إلى بيلينجهام أو خوسيلو الذي يشتهر بكونه مهاجمًا كلاسيكيًا يتمركز داخل منطقة الجزاء، وهو يختلف كثيرًا عن المهاجم الحالي لاتحاد جدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة