رجل من كوكب آخر: وزير بريطاني يستقيل أمام البرلمان لسبب لن تتوقعه أبدا

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2018
رجل من كوكب آخر: وزير بريطاني يستقيل أمام البرلمان لسبب لن تتوقعه أبدا

في واقعة فريدة من نوعها، وغير مشهود أنها حدثت في التاريخ من قبل، فاجأ وزير بريطاني برلمان بلاده بإعلان استقالته من منصبه، لشعوره بأنه أتى سلوكاً غير منضبط بعدما تأخر لدقائق عن موعده المقرر في البرلمان.

وزير أردني يستقيل بعد تعيينه بيوم واحد فقط.. والسر؟

وقام اللود مايكل بايتس، وزير الدولة للشؤون الدولية والتنمية البريطاني، بتقديم استقالته بعد دقائق من وصوله البرلمان، وخلال حديثه للنواب، وذلك لشعوره أنه أتى سلوكاً غير لائق بتأخره على موعده المقرر في البرلمان.

وكان من المقرر أن يقوم بايتس بالإجابة على تساؤلات النوب خلال جلسة استماع دعت لها البارونة ليستر، إلا أنه تأخر لمدة 5 دقائق، فقام البارون جون تايلور، رئيس كتلة المحافظين، بالرد نيابة عنه، إلا أنه بعد وصوله للبرلمان طلب أن يلقي كلمة على النواب، وخلال حديثه أعلن استقالته، ثم لملم أوراقه ورحل، في ذهول تام من النواب.

وبحسب وسائل إعلان بريطانية، فإن الوزير المستقيل، وقف أمام أعضاء البرلمان قائلاً إنه يشعر بغاية الخجل لتأخره، ولأنه يشعر وكأن سلوكه يدل على قلة الاحترام، وكذلك تأخره في الرد على استفسار البارونة ليستر، معلناً استقالته قائلاً: "ومن أجل التكفير عن ذنبي، فإنني أطلب منكم الصفح، وأتقدم باستقالتي إلى رئيسة الحكومة فوراً".

إلقاء القبض على وزير جزائري لهذا السبب المرعب!

ووفق تقارير صحفية بإنه من المستبعد أن تقبل رئيس الحكومة استقالة الوزير؛ إذ أكد المتحدث باسم رئيس الحكومة أنه لا مجال لقبول استقالة الوزير، الناتجة عن انفعال عاطفي، وغير المبررة إطلاقاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة