وضع يده على جسده.. فيديو جديد يكشف سبب صفع عمرو دياب لمعجب

تصدر الفنان عمرو دياب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
وضع يده على جسده.. فيديو جديد يكشف سبب صفع عمرو دياب لمعجب

تصدر الفنان عمرو دياب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول فيديو له وهو يصفع أحد المعجبين خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

فيديو صفع عمرو دياب لمعجب

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير على منصة إكس ومواقع التواصل الاجتماعي، اقتراب أحد المعجبين من الفنان عمرو دياب خلال تقديم فقرته في حفل زفاف ابنة محمد السعدي، ليتفاجأ الحضور بصفعة عمرو دياب على خد المعجب وإبعاده عنه وإكمال الغناء.

ومع تداول فيديو عمرو دياب سيطرت حالة من الغضب على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع تكرار مواقف السلبية للفنان مع المعجبين في الحفلات في الآونة الأخيرة.

وفي نفس السياق، دافع عدد آخر من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن الفنان عمرو دياب، حيث كشفوا في فيديو جديد من زاوية أخرى سبب صفع عمرو دياب المعجب.

ويظهر في الفيديو الجديد الذي تم تداوله أن عمرو دياب كان مرحباً لالتقاط الصورة السيلفي مع المعجب، ولكن قام الأخير بوضع يده على جسد عمرو دياب بطريقة غير لائقة الأمر الذي أصاب عمرو دياب بدهشة وقام بصفعه على الفور وإبعاده عنه.

الهجوم على عمرو دياب

وعلى الرغم من ذلك، تلقي عمرو دياب العديد من الانتقادات من نشطاء جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أبرزها كالآتي:

فيقول أحد النشطاء: "عمرو دياب كل حفلة أو فرح هو فيه لازم يبقى في مشكلة وإهانة للناس لدرجة أنه بقى بيضرب المعازيم في الأفراح بالقلم! وبعدين ده بيغني Playback مش لايف يعني لا صوت ولا أخلاق لسه بتجيبوه في أفراح ليه بجد؟؟!".

فيما قال ناشط آخر: "للأسف عمرو دياب أثبت أنه شخصاً همجي درجة أولى ساعة بيضرب مساعدة وساعة موظف عالمسرح وتطورت حالته وصار يضرب جمهوره مين مفكر حالك؟".

وأضاف ناشط ثالث: "أنا من عشاق عمرو دياب لكن آخر فترة مفيش تقريبا حفلة بيعملها إلا لما يتجاوز في حق حد. مرة شتم السواق عنده، ومرة يسخر من جمهوره والنهاردة بيضرب واحد بالقلم, أتمنى الراجل اللي انضرب يرفع دعوى عليه التعالي والتكبر علي الجمهور اللي عملك آخرته وحشة جداً".

الجدير بالذكر، أن الفنان عمرو دياب انتقد أيضا في شهر مايو الماضي، بعد تداول النشطاء فيديو من طريقة تعامله مع أحد عاملي الصوت بفرح الفنانة ريم سامي.

وظهر عمرو دياب وهو يتوقف عن الغناء بعد دخول العامل لتعديل وضع أحد السماعات، ويقوم بطرده من على المسرح، ويعاود لإكمال الغناء، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب على عمرو دياب.

آخر أخبار عمرو دياب

يجدر الإشارة، أن الفنان عمرو دياب سيحيي في يوم 15 يونيو 2024 حفلا في بيروت بلبنان، والتي أعلن منظمو الحفل عن بيع تذاكرها بعد ساعة من طرحها.

كما أعلن عن أحياء عمرو دياب للحفل عيد الأضحى المبارك في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 18 يونيو 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة