عمرو دياب يكشف عن "لوك" الألبوم الجديد "مكانك" (فيديو)

أعلن النجم عمرو دياب عن طرح ألبومه الجديد قريبا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
عمرو دياب يكشف عن "لوك" الألبوم الجديد "مكانك" (فيديو)

تصدر الفنان عمرو دياب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر بـ" لوك جديد" على ملصق الألبوم الجديد "مكانك" الذي تم نشره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل "اللوك" الجديد للنجم عمرو دياب على إشادات واسعة من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

وأعلن  عمرو دياب على اقتراب إصدار ألبومه الجديد بعد أن اقتصر على الإصدارات المنفردة طوال السنوات الثلاث الماضية، حيث أطلق ألبومه الأخير  "يا أنا يا لا" في ديسمبر 2020.

عمرو دياب يكشف عن "لوك" الألبوم الجديد "مكانك" (فيديو)

وسيطرح ألبوم مكانك  لعمرو دياب  على تطبيق أنغامي، الذي أصدر مؤخرًا قائمة بأسماء الفنانين الأكثر استماعًا، حيث احتل عمرو دياب المركز الأول للعام الخامس على التوالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anghami (@anghami)

برومو ألبوم مكانك

ونشر عمرو دياب على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والإنستغرام، برومو صوت صغير، وهو مقطع من الأغنية الرئيسية " مكانك" من الألبوم الجديد، حيث يظهر في المقطع صوت عمرو دياب يغني كلمة واحدة على أنغام بيت إلكتروني سريع.

ويتعاون عمرو دياب في  الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء الشباب وكذلك الموسيقيين، وذلك لضخ دماء  وروح جديدة  على أغاني، وهو الأمر الذي يحرص عليه الهضبة  لتقديم وجوه جديد مع كل ألبوم يصدره.

ألبوم عمرو دياب الجديد

وحرص عمرو دياب على غناء في حفلته  الأخيرة في دبي الشهر على الماضي أغنية " يا قمر لو في اتنين منك" ليكشف لجمهوره أنها من إحدى أغاني الألبوم الجديد الذي سيطلقه قريبا، وكتب كلمات الأغنية الشاعر الغنائي  مصطفى حدوتة، وهو من أشهر  الشعراء في الفترة الأخيرة بعد  أن لمع  اسمه مع عدد  من النجوم، مثل أغاني  وسّع وسّع لأحمد سعد، وبنت الجيران لعمرو كمال وحسن شاكوش،  وأغنية مسيطرة للميس .

وكان حفل للفنان عمرو دياب أقيم في المملكة العربية السعودية بالرياض، يوم 14 ديسمبر الماضي،  وسط حضور جماهيري كبير، ويعد الحفل عودة الفنان عمرو دياب لاستئناف أعماله الفنية بعد  تأجيل للتضامن مع أحداث غزة.

وتبرع عمرو دياب لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصري بمبلغ 5 ملايين جنيه، وذلك في إطار سعي المؤسسة لدعم الشعب الفلسطيني، وشكر عمرو دياب جميع العاملين والمتطوعين بالمبادرات الإنسانية، على حرصهم وعلمهم على مدار الساعة لتقديم الدعم والمساعدة للشعب الفلسطيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة