عمرو مصطفى يحتفل بألبوم عمرو دياب بطريقة خاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2017
عمرو مصطفى يحتفل بألبوم عمرو دياب بطريقة خاصة

استغل المطرب والملحن المصري عمرو مصطفى إعلان عمرو دياب عن ألبومه الجديد "معدي الناس" لتوضيح بعض الأمور التي أثارت جدلاً في الفترة الماضية بينهما.

وكان عمرو دياب، قد أعلن عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يوم 10 يوليو اقتراب طرح ألبومه الجديد، مكتفياً بالكشف عن الملصق الدعائي له.

ونشر عمرو مصطفى، تدوينه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، اليوم الاثنين جاءت :"عمرو دياب الصيف مايبقاش صيف من غيره هو مش بس استاذي هو صديق و أخ من أول ما مسكت الجيتار من أول ماكنت أنا وأصحابي مانفوتلوش ولا حفلة".

وتابع: "سوء التفاهم بيحصل بين كل الناس لكن أنا عمري ماقلت أو لمحت حتى بأي إهانه ليه بالعكس كنت مدافعاً عنه دايماً حتى في وقت بعدنا عن بعض وأنا لازم اعترف بعد اللي وصلت ليه بفضل الله أنه كان سبب كبير في شهرتي إيمانه بيا و بموهبتي كان دايماً حافز ليا إني أبدع عمري ماسمعت إنه قال كلمة وحشة عني لإنه إنسان راقي قبل ما يكون فنان راقي خلافتنا كانت بسبب شركة إنتاج مش أي حاجة تانية كنت و لازلت بتعلم منه و بستنى جديده زيي زي الملايين من جمهوره اللي ذكراياتنا كلها على أغانيه.. مستنيين البوم الهضبة عمرو دياب".

وأتم تدوينته بقوله :"On the Top for 30 years , and his best is yet to come.. 30 عاماً على القمة ولازال الأفضل لم يأت".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة