4 أساسيات: دليل ارتداء الشورت للرجل العصري

  • تاريخ النشر: : السبت، 12 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : منذ 17 ساعة
4 أساسيات: دليل ارتداء الشورت للرجل العصري
مقالات ذات صلة
كيف تكسب الانطباع الأول من خلال ملابسك في 30 ثانية؟
كيف ترتدي القبعة الصغيرة بأناقة في الشتاء؟
بدليل بسيط: كيف تختار قميصك المناسب؟

من بين جميع الملابس الموجودة في قائمة التسوق الخاصة بالرجل، ربما يتم إعطاء السراويل القصيرة (الشورت) أقل اعتبار. بشكل عام، نميل إلى تفضيل شراء ملابس الطقس البارد على الملابس الصيفية الأساسية. سيكون الجاكيت دائماً عملية شراء ممتعة أكثر من شراء مجموعة من الأحذية.

ومع ذلك، لابد أن يتجه الرجل إلى اختيار الملابس المناسبة في مثل هذا الطقس الحالي، مما يعني أن اختيار زوج من السراويل القصيرة هو أهم قرار تتخذه في الطقس الدافئ. 

لذا من أجل ضمان حصولك على زوج من السراويل القصيرة التي تبدو جيدة وتشعر بالرضا وتستمر بشكل جيد، هناك بعض المجالات الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار. استخدم النقاط التالية كقائمة مراجعة قبل التخلي عن أموالك.

شورت رجالي

1. شورت لائق بدنياً:

كما هو الحال مع أي عنصر في خزانة ملابسك، فإن الملاءمة هي العامل الأكثر أهمية. يعتمد الكثير من هذا على نوع السراويل القصيرة التي تشتريها. ولكن للحصول على إطار مرجعي تقريبي، اختر القطع الفضفاضة للأنشطة البدنية مثل الرياضة والقطع النحيفة أو العادية للارتداء العام، التي لا تحتاج إلى الجري أو ألعاب رياضية.

2. طول الشورت:

لطالما كان الطول القصير موضوعاً مثيراً للجدل في الملابس الرجالية فيما يخص موضوع الشورتات. شهدت الاتجاهات على مر السنين انحراف الطول المفضل، لكن للتأكد من أن السراويل القصيرة الخاصة بك على الجانب الصحيح، فمن الأفضل أن تصوب في مكان ما في المنتصف، لذا فإن اختيار شورت أعلى الركبة مباشرة سيكون منطقة آمنة بشكل عام.

3. المواد:

يعتمد اختيار المواد بشكل كبير على الاستخدام المقصود من زوج من السراويل القصيرة. تعتبر الأقمشة خفيفة الوزن والمطاطة أفضل للاستخدام النشط، بينما تميل الأقمشة المصنوعة من القطن والصوف إلى أن تكون مناسبة بشكل أفضل للتعاملات اليومية العامة، ضع في اعتبارك درجة الحرارة أيضاً. قد يعجبك مظهر شورت الدنيم ولكن هل سيكون حقاً عملياً خلال ذروة الصيف؟ على الأغلب لا.

4. جودة:

أخيراً وليس آخراً، يعد اختيار الملابس عالية الجودة هو أفضل طريقة لضمان الراحة وطول العمر. قد يعني هذا استثمار غالي الثمن، لكن إذا اشتريت بسعر رخيص، فغالباً ما ينتهي بك الأمر بالشراء عدة مرات، مما يجعله أكثر تكلفة على المدى الطويل. أفضل طريقة لضمان الجودة هي البحث عن العلامات التجارية. تحقق من مكان صنع السراويل القصيرة الخاصة بهم، كذلك ما الذي صنعوا منه وما إذا كانوا يقدمون ضماناً على منتجاتهم.