رانيا يوسف: لا أمانع الزواج للمرة الرابعة وأحب ارتداء الشورت والمايوه

آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل عالم تاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
رانيا يوسف: لا أمانع الزواج للمرة الرابعة وأحب ارتداء الشورت والمايوه

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لا تمانع من تجربة الزواج للمرة الرابعة بعد 3 زيجات سابقة. وأوضحت أن ابنتيها يشجعونها على التجربة مرة أخرى.

وأضافت رانيا يوسف في لقاء تلفزيوني لها إن زواجها الأول من المنتج والممثل محمد مختار يعتبر أنجح تجربة زواج مرت بها، موضحة أن تجربة الزواج الثاني والثالث لم تكن ناجحة نهائيا.

وقالت إنها على علاقة طيبة بولاد بناتها المنتج محمد مختار وأنها كانت تتمنى أن تظل على علاقة صداقة به بعد انفصالهم. وعن إمكانية ارتباط رانيا يوسف بحبيب سابق لصديقتها قالت إنها لا تمانع إذا كان مضى فترة طويلة على الانفصال، ولكن إذا كان الانفصال حدث منذ فترة قصيرة فإنها لن تخوض تلك التجربة.

وعن اختيار ملابسها، كشفت الفنانة رانيا يوسف أن بناتها هم الذين يختارون لها الملابس التي تظهر بها أو تحضر بها اجتماعات، وقالت إنهم "منفتحون في الملابس"، موضحة أن ما يهمها عند اختيار لابسها أن ترتدي ملابس تليق بها أيا كانت طويلة، قصيرة، مفتوحة أو مقفولة. وقالت إنها أيضا تحب ملابس الصيف سواء "المايوه" أو الشورت.

كما تحدثت رانيا يوسف عن رأيها في الهدايا بين الأزواج، وقالت إنها تعودت أن تحضر لنفسها كل شيء ولذلك فهي تحب أن يهديها الرجل في حياتها هدية، وقالت إنها ترى أن المرأة ليس عليها أن تحضر هدايا للرجل فوجودها في حياته هو هديتها أما هو فيجب أن يدللها ويجلب لها الهدايا.

وقالت رانيا يوسف إن الهدية التي يمكن أن تقدمها سيدة لرجل هو أن تجهز له طعاماً جيداً بعد عودته من العمل.

أزمة محمد مختار ورانيا يوسف

جدير بالذكر أن رانيا يوسف كانت قد ظهرت في برنامج بالحبر السري في رمضان الماضي 2023 مع أسما إبراهيم، واتهمت محمد مختار بأنه لا ينفق على بناته وأنها متولية مصاريفهم المادية بالكامل، كما اتهمت الفنانة نادية الجندي بأنها سبب طلاقها. وقالت رانيا يوسف في اللقاء إنها الفنانة الوحيدة التي تزوجت منتجاً ولم تستفد منه نهائيا في مشوارها الفني.

ومن جانبه ظهر محمد مختار في نفس البرنامج بعدها، وأثبت بالمستندات أنه يرسل لبناته مصرفاً شهري 15 ألف جنيه، إلى جانب تكفله بمصاريف دراستهم. كما كشف في البرنامج أنه كتب وصية بتوزيع ثروته ما بين ابنه من زوجة أخرى وبناته من الفنانة رانيا يوسف، وقال إن تنفيذها سيكون بعد وفاته.

فخرجت بعدها رانيا يوسف تهاجمه واتهمته بالكذب، وسخرت من مبلغ 15 ألفاً الذي تحدث عنهم، وطلبت منه أن يطعم بهم قطط الشوارع وليس بناته.

آخر أعمال رانيا يوسف

جدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف هو مسلسل عالم تاني وهو مسلسل اجتماعي يحمل الكثير من الإثارة عن تجربة تمر بها فتاة تجعلها تتسم بالكثير من الشفافية وتستطيع قراءة عقول البشر ومعرفة من يحبها ومن يفكر لها في مكيدة، ويثبت المسلسل من خلال الأحداث أن الجهل بالغيب من نعم الله عز وجل.