Alcatel تكشف عن هاتف أندرويد جديد بسعر رخيص

تعرفوا على مزايا ومواصفات الهاتف الذكي الجديد Alcatel B1

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
Alcatel تكشف عن هاتف أندرويد جديد بسعر رخيص

كشفت شركة Alcatel عن هاتفها الذكي الجديد B1، الذي يؤهله خبراء التقنيات لأن يكون عودة قوية من الشركة العريقة للمنافسة مجدداً في سوق الهواتف الذكية، حيث يتمتع بمواصفات جيدة وسعر رخيص.

تعرفوا على مزايا ومواصفات الهاتف الذكي الجديد Alcatel B1

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهاتف الذكي Alcatel B1 يأتي بهيكل ذي تصميم أنيق، وتبلغ أبعاده 146.7/71.9/10 ملم، فيما يصل وزنه إلى 172 غراماً.

وتم تزويد الهاتف الجديد بشاشة متطورة من نوع TFT LCD، يبلغ مقاسها 5.5 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1440/720 بيكسل، ولها تردد يعادل 60 هيرتزاً، بينما يصل معدل سطوعها إلى 293 شمعة/م تقريباً.

ودعمت Alcatel هاتفها الذكي بمعالج حديث من نوع Mediatek Helio A22، ومعالج رسوميات قوي من نوع PowerVR GE8300، ونظام تشغيل Android 11، بالإضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

كما تم تجهيز هاتف Alcatel B1 بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلى جانب منفذ microUSB 2.0، ومستقبل لإشارات الراديو FM، إضافة إلى بطارية قوية من نوع Li-Ion تبلغ سعتها 3000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 18 واطاً.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير، فإن الهاتف الأندرويد يمزود بكاميرا أساسية بدقة 8 ميغابكسل، وهي قادرة على تصوير فيديوهات بجودة FHD بمعدل 30 إطاراً في الثانية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة