هاتف أندرويد رخيص بمواصفات قوية ومزايا عديدة

إليكم ما نعرفه من معلومات عن مواصفات ومزايا هاتف Lava Yuva 3

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
هاتف أندرويد رخيص بمواصفات قوية ومزايا عديدة

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات التي تخص مواصفات ومزايا هاتف Yuva 3 المنتظر، الذي تعمل شركة Lava الهندية على تطويره في الوقت الحالي.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن مواصفات ومزايا هاتف Lava Yuva 3

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن هاتف Lava Yuva 3 سيأتي بشاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 6.52 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1600/720 بيكسل، ولها تردد يعادل 90 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 269 شمعة/م تقريباً.

وسيعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل Android 13 مع عامين من التحديثات الأمنية، وسيكون مدعوماً بمعالج Unisoc T606 المطور بتقنية 12 نامومتر، ومعالج رسوميات قوي من نوع Mali-G57 MP1، كما سيكون مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 64 و128 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شراح microSDXC.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Yuva 3 سيضم كاميرا أساسية فيها عدسة للتصوير العريض بدقة 13 ميغابيكسل، فيما ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

وستقوم Lava بتجهيز هاتفها بمنفذ USB Type-C 2.0، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلى جانب مستقبل لإشارات الراديو FM، وماسح لبصمات الأصابع، إضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 18 واطاً.

ومن المتوقع أن يتوفر هذا الهاتف الذكي بألوان أساسية، هي: الأسود والبنفسجي والأبيض، وسيتم طرحه في الأسواق العالمية بأسعار مناقسة تتراوح ما بين 82- 88 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة