Tecno تكشف عن هاتف أندرويد ببطارية خارقة

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف Tecno الجديد Pova Neo 2

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
Tecno تكشف عن هاتف أندرويد ببطارية خارقة

كشفت شركة Tecno معلومات جديدة عن هاتفها الأحدث Pova Neo 2، الذي سيعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وسيأتي بمواصفات قوية ومزايا عديدة، تجعله ينافس بقوة في سوق الهواتف الذكية هذا العام.

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف Tecno الجديد Pova Neo 2

بحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Pova Neo 2 سيأتي بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار، وستبلغ أبعاد الجهاز 170.9/77.8/9.6 ملم.

وسيحمل الهاتف الجديد شاشة متطورة من نوع IPS LCD، يبلغ مقاسها 6.82 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1640/720 بكسل، ولها تردد يعادل 90 هيرتزاً.

وسيعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل Android 12 مع واجهات HIOS 8.6، وسيكون مدعوماً بمعالج قوي من نوع MediaTek Helio G85، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G52 MC2، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 64 و128 غيغابايت.

ويمتاز Pova Neo 2 ببطاريته الكبيرة التي تبلغ سعتها 7000 ميلي أمبير، حيث قالت شركة Tecno إن الشحنة الواحدة لها تكفي لتشغيل الهاتف الذكي لعدة أيام متواصلة، إضافة إلى أن البطارية ستعمل مع شاحن سريع بقدرة 18 واطاً.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف الذكي سيحمل كاميرا أساسية ثنائية العدسة، الرئيسية منهما بدقة 48 ميغابكسل، والأخرى لتصوير الماكرو، بينما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 8 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وإلى جانب ما سبق، فإن هاتف Tecno الجديد Pova Neo 2 سيكون مجهزاً بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، ومستقبل لإشارات الراديو FM.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة