Realme تكشف عن سماعات لاسلكية متطورة بسعر رخيص

تعرفوا على مزايا ومواصفات السماعات اللاسلكية Buds T300 من Realme

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
Realme تكشف عن سماعات لاسلكية متطورة بسعر رخيص

أعلنت شركة Realme مؤخراً عن سماعاتها اللاسلكية الصغيرة Buds T300، والتي جاءت بمواصفات قوية ومزايا عديدة، إلى جانب تمتعها بسعر رخيص لا يتجاوز الـ 33 دولاراً.

تعرفوا على مزايا ومواصفات السماعات اللاسلكية Buds T300 من Realme

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن السماعات اللاسلكية الجديدة جاءت بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP55، وتم تجهيز كل سماعة صغيرة فيها بمكبر صوت 12.4 ملم، و4 ميكروفونات قوية، والتي توفر نقاء واضحاً للأصوات أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.

وتم دعم سماعات Buds T300 بخاصية الصوت المكاني، التي تقوم بتوليد إحساس للمستخدم بأن الصوت يأتيه من اتجاهات مختلفة، كما تم تجهيزها بميزة العزل الخارجي للضوضاء حتى 30 ديسيبل.

ويستطيع المستخدم التحكم في هذه السماعات من خلال اللمس، حيث بإمكانه إيقاف وتشغيل الصوت، أو الرد على المكالمات وإنهاؤها، إلى جانب أن السماعات اللاسلكية تحتوي على تطبيق اسمه Realme Link، والذي يمكن من خلاله التحكم في السماعات، وخصائص الصوت فيها.

وزودت Realme سماعاتها اللاسلكية الصغيرة، بمحفظة بلاستيكية صغيرة وأنيقة، كما جهزتها هذه المحفظة ببطارية شحن إضافية، والتي بإمكانها شحن بطاريات السماعتين الصغيرتين، لجعلها تعمل لمدة إضافية تصل إلى 40 ساعة، في حين أن شحن سماعات Buds T300 لمدة 10 دقائق فقط، يكفي لتعمل لمدة 7 ساعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة