"beIN SPORTS" تبث 22 مباراة من مونديال قطر 2022 مجاناً

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
مشاهدات بالمليارات.. beIN SPORTS تحقق أرقاما قياسية خلال مونديال قطر
إقبال كبير على شراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر 2022
معلق رياضي إماراتي ومحلل سعودي يُنهيان تعاونهما مع beIN SPORTS

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، اليوم، عن بث 22 مباراة ضمن مباريات كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 من خلال قناة beIN SPORTS المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت المجموعة، في بيان اليوم: "تأتي هذه الخطوة للاحتفاء بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من بطولة كأس العالم لكرة القدم، ويبدأ البث المجاني بالمباراة الافتتاحية، التي تقام يوم الأحد 20 نوفمبر بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور في استاد البيت".

وأضافت مجموعة beIN الإعلامية: "يتيح الإعلان للملايين من عشاق كرة القدم والعائلات في دول المنطقة الـ24 الاستمتاع بالمواجهات الحماسية، وذلك خلال البطولة المرتقبة التي تنطلق للمرة الأولى في منطقتهم، وتنقل قناة beIN SPORTS المفتوحة 22 مباراة، في إطار التغطية الشاملة التي تقدمها قنوات beIN SPORTS MAX لـ64 مباراة في البطولة".

وقال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ"beIN" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرنا بث أبرز المباريات مجاناً ليتابعها الجمهور الشغوف بكرة القدم في المنطقة، احتفالاً بإحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي".

وأضاف السبيعي: "نحرص منذ أصبحنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 على استثمار جميع الفرص المتاحة لفسح المجال أمام أكبر قدر ممكن من جمهور المنطقة لمشاهدة منافسات البطولة، ونؤكد التزامنا بتوفير محتوى الشبكة لأوسع شريحة ممكنة، انطلاقاً من إدراكنا مدى أهمية هذه البطولة ودورها الجامع".

وتُعد SPORTS beIN الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تستضيفها قطر، علماً أنها تلعب دوراً محورياً في تسليط الضوء على هذا الحدث التاريخي على الساحة العالمية.

ويأتي إعلان اليوم بعد فترة وجيزة من كشف beIN عن خطط التغطية الحصرية للبطولة بأكملها على قنوات beIN SPORTS.

وإلى جانب المحتوى المجاني، يحظى المشتركون في قنوات beIN SPORTS بفرصة مشاهدة جميع مباريات البطولة الـ64 بأربع لغات ومن خلال 7 قنوات مخصصة، مع الاستمتاع بأداء أفضل المعلقين والتصوير من جميع الزوايا واستديوهات التحليل من خلال أجهزة التلفاز أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية، كما تحظى هذه الباقة المتكاملة من التغطية المباشرة بسلسلة خاصة من البرامج من إنتاج. beIN