حقيقة انضمام مارسيلو إلى ليستر سيتي

يبدو أن البرازيلي مارسيلو سيظل تائهاً بعد الرحيل عن ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
حقيقة انضمام مارسيلو إلى ليستر سيتي

يتواصل الحديث عن مستقبل الدولي البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد السابق، مع اقتراب نهاية الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير صحفية، إلى وجود مفاوضات بين وكيل أعمال مارسيلو وإدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الصيف.

وتناولت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي عبر موقعها الإلكتروني حقيقة المفاوضات حيث قالت أن ليستر سيتي، نأى بنفسه عن أنباء ضم الظهير الأيسر البالغ من العمر 34 عاما، نافيا علاقته بهذه الصفقة.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلي اهتمام نادي لاس بالماس الإسباني (درجة ثانية) بضم مارسيلو وهو ما استبعده عدد من المتابعين نظراً لضعف مستوى الفريق.

مفاوضات ميلان مع مارسيلو

لم ينجح نادي ميلان الإيطالي في إقناع البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر الراحل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف بالانضمام إليه في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ميلان قدم عرضاً براتب 3 ملايين يورو فقط للنجم البرازيلي وهو أقل من نصف ما كان يتقاضاه في ريال مدريد وهو السبب الأساسي خلف رفض اللاعب لفكرة الانتقال إلى الروسونيري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مارسيلو كان يتقاضى ما بين 6 إلى 8 ملايين يورو مع ريال مدريد في موسمه الأخير ولذلك فإن العرض الإيطالي لم يقنع اللاعب البرازيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان لن يستسلم في محاولاته لإقناع مارسيلو بالانضمام إليه وقد يعدل عرضه برفع الراتب السنوي قليلاً على أمل موافقة النجم البرازيلي.

ويخشى نادي ميلان من فوز نادي مارسيليا الفرنسي بخدمات مارسيلو خاصة وأنه أبدى الاهتمام بضمه خاصة وأنه سينتقل إلى فريقه الجديد مجاناً بعد انتهاء عقده مع الفريق الملكي.

رسالة رونالدو لمارسيلو بعد الرحيل عن ريال مدريد

حرص قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على توجيه رسالة إلى البرازيلي مارسيلو بعد قرار الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني.

وكتب البرتغالي رونالدو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، "أكثر من مجرد زميل في الفريق، أخ أعطتني إياه كرة القدم، داخل وخارج الملعب".

وأضاف "أحد أكبر النجوم الذين سعدت بمشاركته غرفة تبديل الملابس، أذهب وأتمنى التوفيق لك في كل شيء خلال المغامرة الجديدة يا مارسيلو".

وتواجد كريستيانو رونالدو رفقة مارسيلو لمدة 8 سنوات في ريال مدريد، وكانت بينهما علاقة قوية للغاية، وكوّن البرتغالي جبهة رائعة مع البرازيلي لسنوات طويلة، قبل أن ينضم الأخير إلى يوفنتوس ويرحل عن العملاق العاصمي.

تصريحات مارسيلو بعد الرحيل عن ريال مدريد

وقال مارسيلو، أردت أن أشكر النادي وزملائي على اللعب بجانبهم خلال الفترة الماضية، وكذلك المدربين الذين كان لهم دورًا رئيسيًا في تطور مستواي.

وتابع، لقد كنت في أفضل نادٍ بالعالم وصنعت التاريخ هنا، أريد أن أشكر الجميع على تقديم مستويات رائعة للغاية خلال الفترة الماضية، عندما غادرت البرازيل كنت أرغب في اللعب مع فريق أوروبي كبير، من أجل أن أشارك في دوري الأبطال لقد كانت مغامرة رائعة مع فريق عظيم، واليوم أغادر من هُنا حيث أصبحت اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ أفضل نادٍ في العالم.

وعن راؤول جونزاليس، أكد مارسيلو، أردت أن أسير على طريقة راؤول جونزاليس، فهو مثلي الأعلى داخل ريال مدريد وخارجه، لدينا تفاصيل كثيرة لن أنساها أبدًا.

وأشار، اليوم أبكي بفرح، لأنني أغادر من هنا بشكل رائع، عائلتي كلها فخورة بي، أنا محظوظ للعب لأفضل نادي في العالم، فهذا ليس وداعًا، لأنني لا أشعر أنني سأغادر ريال مدريد، مستقبل هذا النادي واعد جدًا، شكرًا جزيلًا لكم جميعًا.

مشوار مارسيل مع ريال مدريد

وكانت إدارة نادي ريال مدريد قد أعلنت عن رحيل البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر للفريق الأول بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.

ويعتبر البرازيلي مارسيلو أكثر اللاعبين تتويجًا بالألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد، حيث حقق 6 ألقاب دوري إسباني، 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، 4 ألقاب كأس العالم للأندية، 3 ألقاب كأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى 2 كأس ملك إسبانيا، و5 ألقاب لكأس السوبر الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة