النني يتحدث عن تجديد تعاقده مع أرسنال

يرى محمد النني أن فريق أرسنال سيتواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
النني يتحدث عن تجديد تعاقده مع أرسنال

قال محمد النني لاعب فريق أرسنال ومنتخب مصر، أنه لا يملك قرار تجديد تعاقده مع النادي اللندني من عدمه، كما أكد على قدرته في التواجد بدوري أبطال أوروبا.

وصرح النني في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "بالطبع أنا واثق من أن التأهل لدوري الأبطال ما زال في أيدينا. كل شيء يعود إلينا، وبالطبع سنقاتل من أجله".

وواصل "لقد تحدثنا عن يوم الخميس ولقد أصبح من الماضي الآن، سنذهب هناك يوم الاثنين للفوز بالمباراة، نحن نركز على ذلك بنسبة 100 في المائة رغم أنها ستكون مباراة صعبة بالطبع".

وتابع "نحن فريق قوي، وأي خصم في الدوري الممتاز قوي أيضا. مواجهة الخميس لن تغير أي شيء. لدينا مباراتان، إذا فزنا فسنكون في المراكز الأربعة الأولى ولا يتعين علينا الاعتماد على نتائج أي فريق آخر".

ويلتقي فريق أرسنال مع منافسه نيوكاسل يونايتد غدا الاثنين في الجولة قبل الأخيرة من فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاركة أرسنال في أوروبا

واستكمل "أقوم بعملي دائما وأترك المدرب ليقوم بعمله أيضا وأحترم قراراته. إنه دائما ما يفعل الشيء الصحيح للفريق".

واستطرد "كان توماس بارتي وجرانيت شاكا يلعبان ويؤديان أداء جيدا حقا، ولم يكن هناك أي شيء يمكن شرحه. لقد علمت فقط أنني يجب أن أكون جاهزا، نعمل كفريق وفي كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء في ثانية واحدة".

وأردف "عندما تلعب فجأة ويمكن للجماهير رؤيتك وتشعر أنك تلعب بشكل جيد. عندما تفوز تشعر بهذا التغيير. أنا فخور حقا عندما أسمع شيئا جدا عني فالجميع يرى مدى صعوبة العمل في هذا النادي".

وأكمل "لقد قلت من قبل، إذا كان آرسنال يريدني فهو فريقي وعائلتي. لكن هذا ليس قراري، لابد أن أنتظرهم".

العثور على جثة مجهولة بداخل فيلا محمد النني

وأتم محمد النني كلامه "منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه إلى هنا شعرت وكأننا عائلة واحدة. نحن نعمل بهذه الطريقة حقا، إنه ناد جميل".

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل فريق مانشستر سيتي قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد مانشستر سيتي برصيد 90 نقطة من 37 مباراة.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني بعدما جمع 86 نقطة من 36 مواجهة وفي حالة فوزه في المواجهة المؤجلة سيتقلص الفارق إلى نقطة واحدة.

ويظهر البلوز تشيلسي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة وتوتنهام في المركز الرابع برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال الذي خاض مواجهة أقل ثم مانشستر يونايتد برصيد 58 نقطة.

وست هام يحتل المركز السابع برصيد 56 نقطة وولفرهاميتون برصيد 51 نقطة، ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق برايتون.

برينتفورد في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة بفارق نقطة عن كرسييتال بالاس ونقطتين عن أستون فيلا و3 عن نيوكاسل يونايتد.

ساوثامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة وإيفرتون برصيد 36 نقطة وليدز يونايتد 35 نقطة وبيرنلي 34 نقطة وواتفورد 23 نقطة ثم نورويتش سيتي في المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة