مادلين طبر تثير الجدل بسبب تصريحات عن الزعيم: لازم عيلته تفرج عنه

تعرض للانتقادات بسبب هذه التصريحات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
مادلين طبر تثير الجدل بسبب تصريحات عن الزعيم: لازم عيلته تفرج عنه

أثارت الفنانة اللبنانية مادلين طبر الجدل بسبب تصريحات أدلتها حول الفنان عادل إمام، وذلك بعد غيابه عن تكريمه في مهرجان المسرح القومي. وقد وجهت مادلين طبر الكلام إلى عائلة عادل إمام وطالبتهم بالإفراج عنه حتى يحضر ويطمئن الجمهور على صحته، وتساءلت عما إذا كان من الصحيح اقتحام المنزل للاطمئنان عليه.

وقد أشادت الفنانة مادلين طبر بالفنانين الذين اقتحموا منزل عادل إمام للاحتفال بعيد ميلاده والاطمئنان على صحته قبل عدة أشهر، وأشارت إلى محاولتها الاتصال برامي إمام، ابن عادل إمام، لكنه لم يجب على اتصالها.

اقرأ أيضًا:  مادلين طبر تتعرض لعضة من الأسد خلال برنامجها قعدة مع مادلين 

موجة غضب بسبب تصريحاتها

وبسبب تلك التصريحات أثارت الفنانة مادلين طبر موجة غضب واسعة خاصة من الإعلاميين والفنانين والشخصيات المشهورة، وعلى رأسهم النقيب أشرف زكي والإعلامية بسمة وهبة. وقالت بسمة وهبة إن ما قالته مادلين ليس قانونيًا وتفكر في تقديم بلاغ إلى السلطات بسبب ما ذكرته.

وانتقدت بسمة وهبة اختيار مادلين كلمة "الإفراج عنه" ووصفها بأنه شخص مختطف ومقيد من العائلة، كما قالت بسمة إن رامي إمام ليس صديق مادلين لذا ليس من الضروري أن يجب على اتصالاتها.

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة تعلق على أزمة حسن شاكوش: نتمنى عدم إفشاء أسرار البيوت

مادلين طبر تبرر تصريحاتها

وبعد الجدل الواسع التي تسببت به خرجت مادلين طبر وكشفت عن أسباب تصريحاتها الأخيرة حول ابتعاد الزعيم عادل إمام عن الأضواء، وتحدثت عن حقيقة منع أسرته الظهور وحضور التكريمات.

وقالت مادلين خلال تصريحات صحفية لجريدة القاهرة 24 إن التصريحات التي وردت منها ما هي إلا تعبير منها في حب الزعيم والشوق لرؤيته، وبعض الأشخاص اتخذ تصريحاتي سببًا كافيًا لمهاجمتي.

وأوضحت إن الرسالة التي قدمتها ما هي إلا رسالة حب ولا تتفهم سبب الهجوم عليها، وقالت إنها فقط قدمت رجاء إلى أسرة عادل إمام بالظهور في التكريم حتى يطمئن عليه الجمهور.

وفي تصريحاتها أكدت مادلين على تقديمها كل الاحترام والتقدير لأسرة عادل إمام وما تتخذه من قرارات في مصلحته، ولكن بسبب حبها له أرادت أن تراه على المسرح مكرمًا، وقد اعتذرت عن إي سوء فهم قد حصل بسبب كلامها الذي فهمه البعض إساءة وإهانة ولكن دون قصد. يُذكر أن الفنانة مادلين طبر تحدثت أكثر من مرة عن رغبتها في رؤية عادل إمام وهو يكرم في المهرجانات المختلفة.

اقرأ أيضًا: عادل إمام ممنوع من الخروج من المنزل بسبب كورونا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة