أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لحسن يوسف وشمس البارودي: ادعو لهم

شيعت أمس جنازة عبد الله حسن يوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لحسن يوسف وشمس البارودي: ادعو لهم

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي يمرون بكرب عظيم ودعا الله لهم أن يرزقهم الصبر.

وأوضح الدكتور أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" إنه حينما رأى الفنان حسن يوسف وحاول أن يواسيه بمجموعة من الكلمات ظل يردد عليه " ادعي له يا أشرف".

وأضاف نقيب المهن التمثيلية إن الفنانة شمس البارودي إنسانة مؤمنة حتى الآن تتحلى بالصبر، ولكنهم في كرب عظيم وطالب من الجميع أن يدعو لهم، وأشار إلى أنه وجميع الزملاء بالوسط الفني سوف يقفوا بجانبهم.

وقال أشرف زكي إن الأسرة أعلنت أن العزاء اقتصر على المقابر، وأنه لن يوجد عزاء أخر. وعن تصوير الجنازة قال إنه لم يتم منع أحد من التصوير كما لم يخرج أحد عن النص أثناء تشيع جنازة الفقيد عبد الله حسن يوسف.

جدير بالذكر أنه شيعت جنازة عبد الله حسن يوسف أمس من مسجد الشرطة في منطقة أكتوبر، ودفن في مقابر العائلة، وشارك مجموعة من نجوم الوسط الفني في تشيع الجنازة ومن أبرزهم الفنان محمد فؤاد، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة ميرفت أمين، الفنانة نهال عنبر، الفنان محمد لطفي، والفنان أشرف زكي.

وظهر الفنان حسن يوسف وهو في حالة صعبة ولا يستطيع أن يقف بمفرده، وساعده عدد من الأشخاص لكي يستطيع دخول المسجد وأداء صلاة الجنازة. وظهر في مقطع فيديو تم تداوله من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحدث للفنان محمد لطفي وهو في حالة تأثر شديد عن مهارة نجله الراحل في السباحة وأنه كان يدخل سباقات في السباحة في النيل، ولكن انتهى به الحال في الغرق في "مترين مياه" -على حد تعبيره.


 

وفاة عبد الله حسن يوسف

الراحل عبد الله حسن يوسف لم يكن محباً للظهور الإعلامي أو على منصات التواصل الاجتماعي، ولذلك فالمعلومات المتوفرة عنه قليلة للغاية، وهي أنه أصغر أبناء شمس البارودي وحسن يوسف ولديه 3 إخوة أكبر منه "عمر ومحمود" وبنت وحيدة تدعى ناريمان ومتزوجة خارج مصر وتعيش بالخارج وتأتي لزيارة الأسرة مرات معدودة.

إلى جانب أن عمره 35 عاما، وأنه درس في أوكرانيا طيران في بداية حياته ثم قرر دراسة الإعلام فالتحق بجامعة بيروت، ولا تتوافر أي معلومات عن طبيعة عمله.

وشكلت وفاته صدمة كبيرة في الوسط الفني ولمحبي الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنان حسن يوسف. ونشرت عدة أخبار عن تشريح الجثة، ولكن شقيق الفنان حسن يوسف نفى صحة تلك الأخبار وأكد أن الطبيب الشرعي استبعد وجود أي شبهة جنائية وراء الحادث.

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية كشفت أن مدير المباحث أخبرها أنه كان يوجد تحذير من نزول البحر اليومين الماضيين نتيجة لارتفاع الموج، ولكن الفقيد عبد الله حسن يوسف لم يستجب ونزل البحر وتوفي بعدها نتيجة دخول كمية كبيرة من المياه إلى الرئة جعلته غير قادر على التنفس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة