أمير منطقة نجران يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية

شعلة دورة الألعاب السعودية 2022 تواصل جولتها الترويجية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
أمير منطقة نجران يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية

قام الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2022، بمقر الإمارة، اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الترويجية التي تقوم بها، لانطلاق أكبر حدث رياضي سعودي.

شعلة دورة الألعاب السعودية 2022 تواصل جولتها الترويجية

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى الأمير جلوي بن عبدالعزيز، الذي ثمن الدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي السعودي من القيادة الحكيمة، بما جعل المملكة وجهة رياضية للعديد من الفعاليات العالمية، تحقيقاً لرؤية 2030.

كما ثمن أمير منطقة نجران، المتابعة المستمرة من وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

جدير بالذكر أن شعلة دورة الألعاب السعودية 2022 قد انطلقت من مدينة الرياض يوم 11 سبتمبر الماضي، في رحلة تهدف لقطع مسافة 3500 كم، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتهدف هذه الجولة للترويج للقيم الإيجابية للألعاب السعودية، ونقل رسالة سلام وصداقة إلى الناس طوال المسيرة، وكذلك منح جميع أفراد المجتمع فرصة مشاهدة الشعلة، والمشاركة في الاحتفاء برمزيتها الإنسانية.

وتتضمن الجولة الترويجية للشعلة، زيارة 57 معلماً شهيراً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، استعداداً لانطلاق دورة الألعاب السعودية 2022.

وتعتبر هذه الدورة هي أكبر حدث رياضي سعودي، والذي ستستضيفه مدينة الرياض خلال الفترة من 27 أكتوبر- 7 نوفمبر 2022، حيث سيشارك فيه أكثـر من 6000 رياضي، والذين يمثلون 200 ناد، ويتنافسون في 45 رياضة أولمبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة