فوق الخيال: تركي آل الشيخ يعلن عن موسم الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
فوق الخيال: تركي آل الشيخ يعلن عن موسم الرياض 2022

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن معلومات جديدة تخص موسم الرياض 2022، والذي ستقام فعالياته تحت شعار "فوق الخيال".

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل موسم الرياض 2022

وقال آل الشيخ في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي لللإعلان عن موسم الرياض 2022، والذي ستبدأ فعالياته يوم 21 أكتوبر الجاري، بحفل ضخم يضم عرضاً مبهراً لسيرك دو سوليه العالمي، موضحاً أن الموسم الجديد سيضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص.

ويتميز الموسم الجديد بوجود العديد من المناطق المجانية، مثل حديقة السويدي، قرية زمان، سوق الزل، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تستقطب جميع الزوار من العائلات والأفراد والأطفال وكبار السن.

ويقدم الموسم أيضاً العديد من المفاجآت في منطقتي لتل رياض وذا جروفز في حي السفارات، ومنطقة فان فاستفال في مرسول بارك، والتي تتسع لأكثر من 20 ألفاً من جماهير كأس العالم لكل مباراة، كما أنها تضم معرضا لأسطور كرة القدم مارادونا، وكذلك معرضاً لنادي نيوكاسل الإنجليزي.

وهناك أيضاً منطقة إماجينيشن بارك، التي تعد وجهة ترفيهية حيوية تقدم فعالياتها المختلفة في حي الرحاب غرب الرياض، كما أنها تعتبر منطقة مخصصة لتجارب ألعاب تحاكي أشهر الأفلام وتصاميمها وعروضها الحية.

ويحتوي موسم الرياض 2022 أيضاً على مجموعة من الفعاليات الرياضية الكبرى، مثل WWE، وكأس موسم الرياض، الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم ناديي الهلال والنصر، إضافة إلى عروض سيرك دو سوليه العالمية، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية.

كما يمتاز موسم الرياض 2022، بتقديمه مزيجاً حصرياً من التشويق والعصرية، وجعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، إلى جانب المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية على مستوى المنطقة والعالم.

وإضافة إلى ما سبق، فإن موسم الرياض 2022 يضم عدداً كبيراً من المعارض المجهزة لكافة الزوار من العائلات والأطفال والأفراد، والتي تتمثل في معرض الألعاب، وورش، وأنا عربية، والعطور، والسيارات، والأنمي، وبلاك هات.

ووجه تركي آل الشيخ الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، على دعمهما الكبير لقطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة