العثور على الممثل مايكل كينيث ويليامز ميتاً في شقته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مايكل كينيث ويليامز حديث السوشال ميديا بعد وفاته بشكل مفاجئ
بوب ساجيت: العثور على الممثل الكوميدي الشهير ميتاً في غرفة فندق
كينيث براناه

عثرت الشرطة في مدينة نيويورك الأمريكية أمس الاثنين، على الممثل مايكل كينيث ويليامز ميتاً في شقته في بروكلين، عن عمر يناهز 54 عاماً. وقد أعلنت أسرته خبر وفاته أمس الاثنين، بحسب موقع "هوليوود ريبورتر".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

صرَّحت الشرطة الأمريكية أنه قد تم العثور على وليامز بعد اتصال هاتفي بخدمات الطوارئ فى الساعة الثانية بعد الظهر (18,00 بتوقيت جرينتش)، بعدما افتقده أحد أقاربه في غضون يومين، وذهب للاطمئنان عليه.

وأضافت الشرطة الأمريكية أن سبب وفاة الفنان لم يتم تأكيده بعد، وأن التحقيق فى لايزال مستمراً، وسيتم الإعلان عن النتائج فى وقت لاحق.

وقد نقلت بعض وسائل الإعلام الأميركية بأن ويليامز قد توفي نتيجة جرعة زائدة من المخدرات، حيث صرَّحت “TMZ” إلى أنه تم العثور على مايكل في غرفة الجلوس في منزله وأدوات المخدرات كانت موجودة على الطاولة إلى جانبه.

جدير بالذكر أن مايكل قد صرَّح في وقت سابق بمعاناته مع المخدرات على مدى سنوات.

ندبة مايكل كينيث ويليامز  

اشتهر مايكل بوجود ندبة على وجهه، وكشف ويليامز في مقابلة مع "NBR"  أن الندبة على وجهه  نتيجة عراك في الشارع يوم عيد ميلاده الخامس والعشرين، عندما جرحه رجل بشفرة. كما قال إن هذه الندبة البارزة ساعدته على التقدم في مسيرته من راقص في الصفوف الخلفية في أغنيات مصورة لنجوم مثل مادونا وجورج مايكل إلى صاحب أدوار بارزة في أعمال درامية.

أدوار مايكل كينيث ويليامز  

اشتهر مايكل بدور عمر ليتل في المسلسل التليفزيونى الناجح “ The wire”، وتم ترشيحه عدة مرات لجائزة إيمى، آخرها هذا العام عن دوره في مسلسل “Lovecraft Country”، كما عُرف بأدائه في مسلسل”Broadwalk Empire” من إنتاج شركة HBO.

وأيضاً شارك مايكل في عدد من المسلسلات الأجنبية والأفلام السينمائية، مثل  Inherent Vice، Gone Baby Gone، 12 Years a Slave.

زملاء مايكل ينعونه بحزن

أصدرت شبكة HBO بياناً تنعي فيه ويليامز وتعزي عائلته، قائلة وأنهم  شعروا بالحزن عند علمهم بوفاته، وأن وفاة ويليامز هي خسارة فادحة، وقد كان عضو في عائلة HBO لأكثر من 20 عامًا، وأنه كان صديق عزيز كان محبوبًا من الجميع.

ونعى زملاء مايكل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن صدمتهم وحزنهم لوفاة صديقهم، وعلق إسحاق وايتلوك جونيور من خلال تغريدة على حسابه على تويتر أنه مصدوم وحزين بوفاة مايكل كي ويليامز، وأنه واحد من أفضل الأشخاص على الكوكب والذي يملك قلباً كبيراً.

كما شارك ويندل بيرس على حسابه وعبّر عن ألمه لعمق خسارته، ووصف مايكل بأنه رجل موهوب للغاية ولديه القدرة على إعطاء صوت الحالة الإنسانية بحقيقتها، وأكد بأنه لطالما كان صادقاً ومن ألطف الأشخاص.