بالأحضان والقبلات: انتهاء الخلافات بين محمد رمضان ونوال الزغبي (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023

نشبت الخلافات بين النجمين منذ أشهر

مقالات ذات صلة
محمد رمضان ينشر فيديو له مع الفنانة نوال الزغبي ليؤكد على الصلح
محمد رمضان يرد على تصريحات الفنانة نوال الزغبي المثيرة للجدل
نوال الزغبي

انتهى الخلاف بين الفنانة نوال الزغبي والفنان محمد رمضان خلال حفل الموريكس دور، الذي أقيم أمس الأحد في لبنان، حيث انتهى الصلح بمباركات وتهنئة من الطرفين والأحضان والقبلات.

وفي المهرجان تم تكريم الفنان محمد رمضان وحصل على جائزة "أفضل فنان عربي" عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة" وقد هنأته الفنانة نوال الزغبي على التكريم، ليقوم الفنان محمد رمضان بتوجيه الشكر لها على المسرح ويقول من للا يحترم الفن اللبناني فهو لا يحترم الفن"، لترد عليه قائلة: "بحبك أوي" ويحتضنها رمضان لينتهي الخلاف بينهما الذي امتد لأشهر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاءت مبادرة الصلح على يد الصحفي اللبناني جمال فياض الذي وقف على المسرح وقال: "نحن دايمًا بنحب القلوب الطيبة، وأنا شخصيًا معروف بحب مصر ووجود مصر بالنسبة لنا يعتبر إضافة كتير مهمة لأي مناسبة فنية موجودة في لبنان".

وأضاف: "بدي أدعي بكل محبة سبيكة ومجوهرات الغناء اللبناني نوال الزغبي وفرعون الدراما المصرية محمد رمضان العمدة عشان تصافح مصر لبنان في هذه اللحظة، تسمحوا لي إن تصافح مصر لبنان تفضلوا على المسرح".

وقد صعد النجمان على المسرح وأوضحا سوء الفهم الذي تم بينهما والذي كان سببًا للخلاف لمدة أشهر وحرب تصريحات من الطرفين وانتهت بتقبيل بعضهما البعض.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان بعد جعفر العمدة: مسلسل رمضان 2024 من تأليف وإخراج محمد سامي


خلاف محمد رمضان ونوال الزغبي

وقد بدأ الخلاف بين الطرفين عندما أدلى الفنان محمد رمضان بتصريح حلو رأيه في مغنيات لبنان، وقال "لم يخلق في لبنان مطربة يمكنها أن تشترك معي في دويتو".

وبعدها حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة في برنامج "حبر سري" وسُئلت عن رأيها في أغاني محمد رمضان وإمكانية وجود تعاون فني بينهما، وقالت: "أنا لما أعمل دويتو أعمله مع وائل كافوري أو عمرو دياب الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل أما أمثل مع ناس كبار أو مش همثل".

وقد ردت المذيعة عليها وتحدثت معها عن شهرة محمد رمضان ردت الفنانة نوال الزغبي ساخرة: "فين في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدًا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

وعقب تصريحات نوال الزغبي قام محمد رمضان بنشر مقطع من أغنيته "مصباح علاء الدين" بجانب تصريحاتها وعلق على الفيديو: "حبيبتي ربنا يبارك لك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تلفزيون مصر".

لتكتب نوال تغريدة على حسابها على تويتر ترد فيها عليه وقالت: "إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك، فإذا فقدتها لا تنتظر الاحترام".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يرد على تصريحات الفنانة نوال الزغبي المثيرة للجدل