محمد رمضان بعد جعفر العمدة: مسلسل رمضان 2024 من تأليف وإخراج محمد سامي

تعاون محمد رمضان مع محمد سامي في رمضان 2023 في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
محمد رمضان بعد جعفر العمدة: مسلسل رمضان 2024 من تأليف وإخراج محمد سامي

قال الفنان محمد رمضان، إنه بعد النجاح الكبير الذي حققه مع المخرج والمؤلف محمد سامي، فإنهم بدوا التحضير من الآن لمسلسل رمضان 2024.

وأضاف محمد رمضان في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، أنه يستعد لطرح فيلم جديد في عيد الأضحى بعنوان ع الزيرو، هذا إلى مجموعة من الحفلات الغنائية.

وتحدث "رمضان" عن النجم الراحل سعيد صالح، الذي أكد أنه صاحب فضل كبير عليه ليس على المستوى الفني فقط، ولكن الإنساني أيضا وأنه تعلم منه الكثير، مؤكدا على أنه يعتبر أول شخص أعطاه فرصة حقيقية للاحتراف.

وأوضح أنه بعد نجاح فيلمه عبده موتة، جاءه عرض بطولة مسلسل كبير مع مخرج ناجح، ولكنه شعر أنه غير مستعد في ذلك الوقت لخوض منافسة المسلسلات، فاعتذر عن العمل حتى إن من حوله اتهموه بالجنون، بعدها قرر أن يدرس المسلسلات، لكي يعرف ما هي نوعية الأعمال التي تنجح مع الجمهور، فوجد أن التيمة التي بها صراع وانتقام، إلى جانب الشخصيات الصعيدية والشعبية هي التي تحقق نجاحاً لدى الجمهور، فقرر أن يجمع تلك التيمة في المسلسلات التي يقدمها.

محمد رمضان واحتراف الغناء

قال الفنان محمد رمضان إن شعبية المغني تصل إلى عشرة أضعاف الممثل، وهو الأمر الذي جعله يتجه للغناء. وقال إنه تحمس للأمر بعد تقديم أغنية في حملة إعلانية، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً فشعر أن الجمهور أعاد اكتشافه من جديد فقرر أن يبحث في الأمر، وبدأ يدرس الغناء ويختار اللون الذي يتماشى مع صوته.

وأضاف أنه اكتشف أن المغني يكون أقرب للجمهور من الممثل وهو ما زاد من حماسه للفكرة، خاصة أن الأغاني لا تحتاج لشاشة أو جلوس في مكان مثل السينما والتلفزيون، فالمواطن يسمع الأغاني في المواصلات، الأماكن العامة، صالات الجيم، الراديو، حتى إنه مع نفسه يدندن بالأغاني.

وأوضح أن أكثر الجنازات شعبية كانت جنازات مطربين مثل كوكب الشرق أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، وأضاف أنه من شدة اهتمامه بجمهوره ورغبته في أن يصل إليه بكافة السبل جعله وهو ما جعله يقدم لهم الغناء بعد أن أبدوا إعجابهم بأغنية الإعلان، لذلك بدأ يقدم مجموعة من الأغاني لكي يكون هناك استمرارية ومنها مافيا ونمبر وان.

وقال إنه يستعد لتقديم أغنية في الفترة القادمة مع مغني اسمه فيوتشر وهو أغنى مغني في العالم، ولأول مرة يقدم أغنية مع مطرب عربي. وأوضح أن الأغنية علاقة منفعة متبادلة للطرفين فهي فرصة لمحمد رمضان في العالم وفرصة له في الشرق الأوسط.

وأوضح محمد رمضان أنه بعد تقديم أغنية مع ميتر جيمس، حققت له شهرة في فرنسا، وأصبح الجمهور من فرنسا يلتقطون معه صوراً، وهو أيضا استفاد بأن أصبح واحد من النجوم المعروفين في الشرق الأوسط وغنى مؤخرا في كأس العالم في قطر. وقال محمد رمضان إنه في البداية كان يحضر حفلاته عدداً قليلاً ووصل الأمر إلى أن أكبر عدد حضر حفلته في منطقة الساحل الشمالي في مصر كان 150 شخصا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة