محمد رمضان يرد على تصريحات الفنانة نوال الزغبي المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
محمد رمضان يرد على تصريحات الفنانة نوال الزغبي المثيرة للجدل

اشتعلت أزمة بعد تصريحات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بأنها لا تعرف الفنان المصري محمد رمضان وذلك خلال أحد لقاءاتها الإعلامية الأخيرة.

وظهرت الفنانة نوال الزغبي في أحد اللقاءات الإعلامية لتؤكد أنها لا تعرف الفنان محمد رمضان ولم تسمع عنه من قبل ولم يسبق لها أن شاهد أعماله وذلك عند سؤالها عن النجم المصري.

ومن جانبه، قرر محمد رمضان الرد على تصريحات النجمة اللبنانية بطريقة ساخرة.

وقال محمد رمضان معلقاً على تصريحات نوال الزغبي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "حبيبتي ربنا يبارك لك في صحتك وذاكرتك، نورتي تلفزيون مصر".

ووجه الفنان محمد رمضان سخرية مبطنة للفنانة اللبنانية على تصريحاتها التي وصفها الكثير من الجماهير بأنها مستفزة وأنها كان يجب بألا تمر مرور الكرام.

ونشر محمد رمضان تعليقاته على تصريحات نوال الزغبي مع مقطع مصور لمشهد من أغنيته "نمبر وان".

وظهرت اللقطة وهو يطلق الرصاص على فتاة مع مشهد من أغنيته "مصباح علاء الدين"، وهو يردد في هذا المقطع: "اسأل عائلتك ستخبرك أننا نشاهده من وراءك".

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية صرحت خلال الشهر الماضي لأحد برامج القناة الفضائية المصرية تصريحات فنية عديدة كان من ضمنها الإشارة إلى محمد رمضان كما سلف ذكره.

وقالت نوال الزغبي في إجابة لها على سؤال عن رأيها في أغاني محمد رمضان ومدى إمكانية تقديم عمل يجمعها معه إنها عندما ترغب في عمل دويتو ستقوم بالتعاون مع وائل كفوري أو عمرو دياب.

وأضافت: "يجب أن يكون الدويتو مع مثل هؤلاء النجوم الكبار، أو لن أقوم بعمل دويتو من الأساس".

وأكملت "وإذا رغبت في التمثيل سأقوم بالعمل مع نجوم كبار أو أفضل ألا أعمل أو أشارك من الأساس كذلك".

وواصلت نوال الزغبي سخريتها من محمد رمضان عندما قالت لها مقدمة البرنامج أن النجم المصري يتمتع بشعبية واسعة جداً.

وردت النجمة الذهبية على هذه التصريحات بقولها: "أين شهرة محمد رمضان؟ في الصين؟".

واختتمت تصريحاتها الساخرة قائلاً "أنا لا أعرفه على الإطلاق ولا أعرف أنه كان يغني من قبل".

ويدخل النجم المصري محمد رمضان في أزمات مع النجوم والفنانين والإعلاميين من وقت لآخر فتارة وهو ما أصبح عادياً للجماهير المتابعة للساحة الفنية خلال الفترات الأخيرة.

وكان أخر الأزمات التي واجهها محمد رمضان هو أزمة مع لاتويا جاكسون شقيقة الفنان الراحل الشهير مايكل جاكسون، عندما نشرت فيديو لسقوطه في دبي وعلقت بطريقة ساخرة عليه، ليرد النجم المصري أن الجميع معرض للسقوط ولكن لا يتمكن الجميع من النهوض مجدداً كما فعل هو.

كما أن الفنانة أصالة كانت قد صرحت من قبل في لقاء للتليفزيون المصري أيضاً أنها لن تقدم دويتو مع الفنان محمد رمضان لأنها تفضل المشاركة مع نجوم كبار في عالم الغناء يقدمون أغاني بطريقة كلاسيكية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة