تعادل مثير بين هولندا والإكوادور في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022

المنتخب الإكوادوري فاجأ نظيره الهولندي وكان قريباً من تحقيق الفوز

مقالات ذات صلة
الإكوادور تعلن عن قميصها في كأس العالم 2022
منتخب الإكوادور يهزم قطر بثنائية في كأس العالم
هولندا تخسر أحد نجومها في كأس العالم بقطر

شهدت مباراة هولندا والإكوادور تعادلاً مثيراً بين الفريقين بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم المنتخب الهولندي عن طريق كودي كاجبو في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، قبل أن يتعادل إينير فالنسيا نجم منتخب الإكوادور في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يرفع رصيد المنتخب الهولندي والإكوادوري إلى أربع نقاط يتقاسمان بهما صدارة المجموعة، وبفارق نقطة عن المنتخب السنغالي صاحب المركز الثالث، فيما يأتي المنتخب القطري الذي ودع البطولة بصورة رسمية بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين في المركز الأخير بدون نقاط.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بعدما ألغى المغربي مصطفى غربال حكم مباراة الإكوادور وهولندا هدفاً للفريق القادم من أمريكا الجنوبية بسبب وجود تسلل على أحد لاعبيه قبل نهاية الشوط الأول.

فيما وقفت العارضة في وجه المنتخب الإكوادوري وحرمته من التقدم على نظيره الهولندي في مباراة استمرت إثارتها حتى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وينتظر أن تحسم الجولة الختامية مصير منتخبات المجموعة الأولى، إذ يلتقي المنتخب الهولندي مع المنتخب القطري الذي سيبحث عن ترك ذكرى طيبة في المباراة الأخيرة له بالمونديال، بينما يواجه المنتخب الإكوادوري نظيره السنغالي في مباراة قوية ومرتقبة.