جماهير السعودية تستعد لمواجهة الأرجنتين بطريقة خاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022

يبدو أن مواجهة تالأخضر والتانجو ستحظى بأجواء خاصة

مقالات ذات صلة
جماهير السعودية تتغنى باسم كريستيانو رونالدو أمام مشجعي الأرجنتين
المسحل يُبشر الجماهير السعودية بانطلاقة قوية أمام الأرجنتين
ميسي يقود قائمة الأرجنتين لمواجهة البرازيل

تواصل جماهير منتخب السعودية التحضير والاستعداد للتواجد في مباراة الأرجنتين غدًا الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في المونديال

ومن المقرر أن تلعب مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022 غداً الثلاثاء عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتعول الجماهير السعودية على قدرات المنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد من أجل تخطي الدور الأول.

استعداد جماهير الأخضر لمواجهة الأرجنتين

ووفقا لقناة "الكأس" القطرية، تستهدف جماهير الأخضر السعودي تحفيز لاعبيها في مباراة الغد، ويحضرون "تيفو" مميز قبل المباراة أمام الأرجنتين.

ويتواجد عدد كبير من جماهير الأخضر في الدوحة خلال الفترة الحالية من أجل التواجد في مدرجات مباراة السعودية والأرجنتين في المونديال.

نتائج مباريات الأرجنتين والسعودية السابقة

سبق للمنتخب الأرجنتيني خوض 4 مواجهات أمام منافسه المنتخب السعودي السعودية حيث تمكن راقصي التانجو من تحقيق الفوز في مباراتين مع التعادل في مباراتين.

 وتواجه الفريقين مرة واحدة في لقاء رسمي لعب في أكتوبر 1992 وانتهى بفوز الأرجنتين 3-1 بفضل أهداف ليوناردو رودريجيز، وكلاوديو كانيجيا، ودييجو سيميوني، فيما سجل سعيد العويران هدف السعودية الوحيد.

مجموعة السعودية في نهائيات كأس العالم 2022

يتواجد منتخب السعودية في مجموعة صعبة وقوية تضم منتخب الأرجنتين إلى جانب بولندا والمكسيك وسط ترشيحات مختلطة لبطاقتي التأهل إلى الأدوار الإقصائية