المسحل يُبشر الجماهير السعودية بانطلاقة قوية أمام الأرجنتين

يرى المسحل أن ظهور الأخضر في كأس العالم سيكون مميز

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
المسحل يُبشر الجماهير السعودية بانطلاقة قوية أمام الأرجنتين

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بأن الأخضر بات في جاهزية كاملة لبدء مشواره في مونديال قطر في مواجهة نظيره الأرجنتيني في المباراة المقررة الثلاثاء على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا بولندا والمكسيك.

وقال المسحل في تصريحات صحفية اليوم "ثمة حماس كبير لدى اللاعبين ونسبة التركيز عالية والالتزام أيضا".

وأضاف "الانسجام كبير بين اللاعبين ولا وجود لإصابات في صفوفنا وبتنا في جاهزية كاملة لخوض مباراة الأرجنتين".

واوضح "نأمل في إظهار مدى تطور الكرة السعودية في السنوات الأخيرة" مشيرا إلى أن المباراة ستشهد متابعة كبيرة من الجمهور السعودي في الملعب "بحسب المعلومات الواردة إلينا".

وعن فوز الأرجنتين على الإمارات بخماسية قال "لا أبداً، إنها مجرد مباراة ودية لا يمكن الحكم على نتيجتها، فنحن نملك ملفا وافيا عن المنتخب الأرجنتيني يقوم الجهاز الفني بدراسته لوضع التكتيك المناسب".

أما لاعب وسط النصر علي الحسن فاعتبر أن منتخب بلاده يدخل المباراة "من دون أي عقدة نقص أمام المنتخب الأرجنتيني" مؤكدا الرغبة الكبيرة لدى أفراد الفريق ببلوغ الدور الثاني.

ويحلم منتخب السعودية بتكرار أفضل إنجاز له في تاريخ النهائيات عندما بلغ الدور ثمن النهائي في باكورة مشاركاته في نسخة الولايات المتحدة عام 1994 قبل أن يخسر أمام السويد، لكنه يواجه مهمة صعبة بتواجد الأرجنتين ونجمها ليونيل ميسي وبولندا بقيادة هدافها الخطير روبرت ليفاندوفسكي.