إسعاد يونس تخضع لجراحة وشريهان تدعو لها

خضعت الفنانة إسعاد يونس لجراحة بعد سقوطها من سلم المنزل

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
إسعاد يونس تخضع لجراحة وشريهان تدعو لها

خضعت الفنانة إسعاد يونس لعملية جراحية، بعد سقوطها من على سلم منزلها، أسفر عن حاجتها لتغيير مفصل الجانب الأيمن من منطقة الحوض، وطلبت الصفحة الرسمية لها على تويتر من جمهورها بالدعاء لها.

من جانبها نشرت الفنانة شريهان رسالة دعم لها ونشرت صورة للنجمة إسعاد يونس وكتبت لها هذا الدعاء: "له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، شفاء لا يغادر سقمًا، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين".

كما انهالت رسائل الدعم من جانب نجوم الوسط الفني على منشور إسعاد يونس، ومنهم الفنانة المصرية الشابة مايان السيد التي كتبت لها ألف سلامة على حضرتك، كما كتبت الفنانة ليلى أحمد زاهر ألف سلامة على حضرتك ويارب تقومي بالسلامة، وعلقت أيضا النجمة صبا مبارك والتي كتبت لها ألف سلامة عليكي.

شريهان وإسعاد يونس

جدير بالذكر أن الفنانة شريهان تزوجت سرا من زوج صديقتها الفنانة إسعاد يونس وهو رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، وتوترت العلاقة بينهم لسنوات، ولكن بعد إصابة شريهان بالسرطان تغافلت إسعاد يونس عن كل الخلافات التي بينهم ووقفت بجوارها، ومنذ ذلك الوقت وتحسنت العلاقة بينهم.

آخر أعمال إسعاد يونس

وتتألق إسعاد يونس في تقديم برنامج صاحبة السعادة على شاشة قناة DMC، وتستضيف من خلال البرنامج الفنانين سواء من النجوم المشاهير أو نجوم الصف الثاني أو حتى الكومبارس، وأعلنت أن ضيوفها في حلقة رأس السنة هو المطرب الشاب والفنان المصري محمد رمضان.

أما عن آخر أعمالها في التمثيل، فهي تشارك في مسلسل كامل العدد مع النجوم دينا الشربيني، جمال سعيد، آية سماحة، شريف سلامة، وهو من تأليف رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن المقرر عرض مسلسل كامل العدد في السباق الرمضاني لعام 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة