راموس وألبا إلى إنتر ميامي الأمريكي للعب مع ميسي مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023

سيرجيو راموس وجوردي ألبا، نجمي منتخب إسبانيا السابقين، اقتربا من التعاقد مع فريق إنتر ميامي الأمريكي

مقالات ذات صلة
الكشف عن راتب ميسي في إنتر ميامي الأمريكي
ميسي يواصل التألق مع إنتر ميامي الأمريكي
موعد تقديم ميسي إلى جماهير إنتر ميامي الأمريكي

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن سيرجيو راموس وجوردي ألبا، نجمي منتخب إسبانيا السابقين، اقتربا من التعاقد مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن سيرجيو راموس وجوردي ألبا سيعودا للعب مع قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الذي انضم إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي بعد نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولعب جوردي ألبا مع ليونيل ميسي لعدة سنوات خلال تواجدهما في فريق برشلونة الإسباني، كما لعب سيرجيو راموس مع ميسي لمدة موسمين في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت صحيفة "سبورت" أن جوردي ألبا اقترب من التعاقد مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، ومن المتوقع انتهاء المفاوضات والإعلان عن التعاقد خلال أيام.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فريق إنتر ميامي يتفاوض أيضا مع سيرجيو راموس للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وسيتعاقد فريق إنتر ميامي مع سيرجيو راموس وجوردي ألبا في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية تعاقدهما مع فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وشارك سيرجيو راموس في 45 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم الماضي.

كما شارك جوردي ألبا في 30 مباراة مع فريق برشلونة خلال الموسم الماضي، وأحرز هدفين وصنع 6 أهداف.

وكان نادي إنتر ميامي الأمريكي قد أعلن تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيظهر مع فريقه الجديد في أول مباراة يوم 21 يوليو الجاري في مواجهة فريق كروز أزول المكسيكي.

ويستمر تعاقد ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي الأمريكي لمدة عامين ونصف، ويتضمن التعاقد بندا يسمح بالتجديد لمدة 6 أشهر لينتهي التعاقد في صيف عام 2026.