إنتر ميامي يخطط جدياً لضم ليونيل ميسي

النادي الأمريكي يرغب في ضم ميسي بجانب قائد برشلونة الحالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
إنتر ميامي يخطط جدياً لضم ليونيل ميسي

يخطط نادي إنتر ميامي الأمريكي بصورة جدية للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فيل نيفيل مدرب نادي إنتر ميامي الأمريكي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا تايمز" البريطانية إنه لن ينكر الأنباء التي تربط النادي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف نيفيل أن إنتر ميامي الأمريكي يرغب بالفعل في ضم أفضل نجوم العالم وسيكون انتقاله إلى الفريق خطوة مهمة للغاية بالنسبة للنادي.

وأردف نيفيل أن إنتر ميامي يدرس التعاقد مع ميسي وبجانبه سيرجيو بوسكيتس قائد نادي برشلونة والذي يعتبر من أفضل نجوم العالم في السنوات الأخيرة كذلك.

ويرى مدرب إنتر ميامي أن ضم ميسي وبوسكيتس سيحدث نقلة نوعية كبيرة في الدوري الأمريكي خلال السنوات الماضية.

وأشار نيفيل أنه منذ توليه مسؤولية تدريب نادي إنتر ميامي والفريق يرتبط بنجوم بارزين مثل سيرجيو راموس وداني ألفيس وفابريجاس وويليان وليفاندوفيسكي ولويس سواريز

الجدير بالذكر أن موقف ميسي ما يزال غامضاً حتى الآن بعدما رفض النجم الأرجنتيني حسم أمر تجديده مع نادي باريس سان جيرمان إذ يمتلك الفريق الفرنسي فرصة للتجديد مع ميسي لموسم إضافي ولكن بشرط موافقته الشخصية على ذلك وهو الأمر الذي يؤجل تمديد العقد حتى الآن.

وظهر ليونيل ميسي خلال الأيام الماضية وهو في عشاء عائلي رفقة زوجته أنتونيلا بجانب سيرجيو بوسكيتس وزوجته، وجوردي ألبا وزوجته كذلك.

وفتحت هذه الصورة أبواب الحديث عن عودة ميسي مجدداً إلى برشلونة وذلك بالإضافة للمفاوضات التي بدأت بين خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني وخورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة