إنتر ميامي الأمريكي يسعى للتعاقد مع صديق ليونيل ميسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023

سيرجيو بوسكيتس في المراحل النهائية للمفاوضات مع فريق إنتر ميامي الأمريكي

مقالات ذات صلة
إنتر ميامي يخطط لإقناع ميسي بالتعاقد مع صديقه
إنتر ميامي الأمريكي يجهز احتفالية تاريخية لتقديم ليونيل ميسي وصديقه
إنتر ميامي يخطط جدياً لضم ليونيل ميسي

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي إنتر ميامي الأمريكي يسعى للتعاقد مع نجم برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس ليلعب بجوار زميله السابق في البارسا ليونيل ميسي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن سيرجيو بوسكيتس في المراحل النهائية للمفاوضات مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، ومن المقرر أن يوقع على تعاقد مع الفريق لمدة موسمين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأعلن ليونيل ميسي انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورحل سيرجيو بوسكيتس عن صفوف فريق برشلونة بعد 18 عاما في صفوف الفريق الكتالوني، حيث شارك في 719 مباراة مع البارسا طوال مسيرته، وأحرز 18 هدفا وصنع 47 هدفا.

وحصل سيرجيو بوسكيتس على 31 بطولة مع برشلونة، منها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وبطولة كأس العالم للأندية 3 مرات، وبطولة الدوري الإسباني 8 مرات، وبطولة كأس إسبانيا 8 مرات، وبطولة كأس السوبر الإسباني 6 مرات.

وفاز سيرجيو بوسكيتس مع منتخب إسبانيا ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2010، وبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2012، وأعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد خروج المنتخب الإسباني من دور الـ16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.