راموس يقرر الاعتزال الدولي بسبب مكالمة

النجم الإسباني يعتزل دولياً بعد مكالمة هاتفية مع المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
راموس يقرر الاعتزال الدولي بسبب مكالمة

قرر الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان، الاعتزال الدولي وإنهاء مسيرته مع المنتخب الإسباني الذي ساهم في تحقيقه للعديد من الإنجازات التاريخية.

وقال راموس في بيان رسمي نشره على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إنه تلقى مكالمة من المدرب الحالي للمنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي وأنها السبب الرئيسي في اتخاذه لهذا القرار.

وأضاف راموس أنه حان الوقت لقول وداع للمنتخب الوطني الإسباني بعدما تلقى مكالمة هاتفية من المدرب الحالي أخبره خلالها بأنه لن يعتمد عليه بصرف النظر عن مستواه الذي سيقدمه أو مهما بلغ مستواه وإنجازاته فيما تبقى من مسيرته الرياضية.

وأبدى راموس حزنه مشيراً إلى أن هذه هي نهاية مسيرته مع المنتخب الإسباني برغم أنه كان يتمنى بأن تستمر أكثر من ذلك وأن تنتهي بصورة أفضل مما انتهت به.

وأردف راموس أنه حقق الكثير من الإنجازات والنجاحات مع المنتخب الإسباني وهو ما جعله يأمل في نهاية أفضل لمسيرته الدولية مع منتخب الماتادور.

وأعرب راموس عن ألمه العميق بسبب انتهاء مسيرته الدولية بهذا الشكل مشيراً إلى أنها كانت تستحق بأن تنتهي بقرار شخصي منه أو من خلال مستواه وليس بسبب العمر أو أي أسباب أخرى لا تتعلق بأدائه داخل الملعب.

وأقر راموس أنه ينظر بإعجاب وغيره للكرواتي لوكا مودريتش والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي بيبي وهم ما يزالوا يعتبروا من نجوم منتخبات بلادهم برغم تقدمهم في السن.

ووصف راموس كرة القدم بأنها ليست عادلة دائماً ولذلك فإنه لم يحصل على الفرصة لكي يمثل العدالة في عالم كرة القدم باستمرار مسيرته الدولية بسبب استحقاقه لذلك اعتماداً على المستوى الذي يقدمه داخل الملعب.

وقرر راموس أن يشارك حزنه مع جماهير المنتخب الإسباني وهو مرفوع الرأس ومتتن لما قدمه خلال السنوات الماضية بقميص اللاروخا.

يذكر أن راموس شارك في 180 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني بدأت في عام 2005 وانتهت في عام 2021، وتمكن من الفوز بلقب كأس العالم 2010 وببطولتي كأس أمم أوروبا 2008 و2012.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة