صور «IMG» عالم فريد من المغامرات قريباً في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2016
مقالات ذات صلة
طائرات للأجرة في دبي قريباً
صور أحدث الوجهات الترفيهية في دبي مدينة ملاهي فريدة من نوعها!
صورة أغلى حذاء في العالم في دبي

تستعد إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، لاحتضان أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم، في شهر أغسطس المقبل.

وأعلنت مجموعة مجموعة إلياس ومصطفى كلداري عن أن مدينة «آي إم جي - عالم من المغامرات»، ستكون أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم وستفتح أبوابها رسمياً أمام جميع السكان والسياح منتصف شهر أغسطس المقبل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتقع المدينة الترفيهية، على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة، ضمن مشروع «سيتي أوف أرابيا»، على شارع الشيخ محمد بن زايد، ويتوقع لها أن تصبح علامة فارقة في صناعة الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم، وتعزز مكانة دبي على المستوى العالمي.

وأعرب إلياس كلداري ومصطفى كلداري، رئيسا مجلس الإدارة التنفيذيان المشاركان ومالكا مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، عن حماستهما بالإعلان عن موعد الافتتاح، مؤكدين أن المدينة الترفيهية تتطلع قدماً إلى بدء استقبال الزوار في شهر أغسطس المقبل، بوصفها أول وجهة ترفيهية داخلية سيتم افتتاحها في دبي.

ومن المقرر أن تقدم «آي إم جي» مجموعة من عروض الضيافة الأخرى للتواصل مع الأسواق السياحية، وتوفير دوافع مغرية إضافية للسياح لزيارة هذا الجزء المثير من العالم والتي تجتهد في أداء دور محوري في استقطاب السياح الدوليين، وتحفيز الزوار إلى تمديد فترة إقامتهم في دبي، لكونها صممت خصوصاً لتكون الوجهة التشويقية المفضلة لدى الجميع.

وتعد «آي إم جي» زوارها بتقديم تجربة ترفيهية داخلية، لا تنسى كونها تجمع بين أفضل العروض الترفيهية التفاعلية عالمياً ومحلياً والشخصيات الكرتونية ومجموعة من الأبطال الخارقين الأكثر شهرة عالمياً وسيجمع هذا المركز الترفيهي، أربعة عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، ومفاهيم أصيلة مقدمة من قبل مجموعة آي إم جي وهي الوادي المفقود – مغامرة الديناصور، وآي إم جي بوليفارد.

ويتكون المشروع، الذي وصلت تكلفته الإجمالية إلى مليار دولار أمريكي، من أربعة أركان أساسية، إضافة إلى 25 متجراً للتجزئة، و28 متجرا لتقديم أفضل المأكولات والمشروبات العالمية، كما يوظف المركز أكثر من 1600 موظف، ويتسع الموقف الخاص به إلى على نحو 4500 مكان لركن السيارات.

وتمثل اثنتان من مناطق «عالم من المغامرات» الترفيهية الأربع علامتين تجاريتين معروفتين عالمياً، هما «كارتون نتورك» و«مارفل»، بينما تشكّل منطقتا «الوادي المفقود - مغامرة الديناصور» و«آي إم جي بوليفارد» مفهومين أساسيين طورتهما مجموعة إلياس ومصطفى كلداري.

وسيضم المركز الترفيهي، مجموعة مميزة من الأفعونيات التي تزيد من وتيرة الحماس لدى الضيوف، إضافة إلى ألعاب ممتعة ووجهات ترفيهية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية لمحطة «كارتون نتورك» وأبطال «مارفل» الخارقين والديناصورات المدهشة، كما ستحتضن عدداً من المرافق الترفيهية، بينها 12 شاشة عرض سينمائية حديثة.